بعد غياب سنوات، حنان ماضي تشدو بباقة من أجمل أغانيها بساقية الصاوي

الجمهور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أحيت الفنانة حنان ماضي، مساء أمس الخميس، حفلا غنائيا يرفع شعار كامل العدد، بساقية الصاوي، بعد سنوات من الانقطاع عن حفلات الساقية، خاصة أنها كانت مقتصرة على حفلات دار الأوبرا المصرية فقط.

وقدمت حنان ماضي، بباقة من أجمل أغانيها أشهر القديمة والجديدة، منها: «شباك قديم، شدى الضفاير، ليلة عشق، عدى الهوا، امتى الكلام يبتدى، عصفور، البحر بيخطفني، وانت بعيد، كان وكان، اللقاء الثانى، المال والبنون، وقصة الأمس"، فضلا عن التتر الشهير "البحار مندي"، وأغنية بمسلسل "أبو العروسة» وسط تفاعل من الجمهور في ساقية الصاوي.

1c4117b6-1905-4ae1-a_4770_112713.jpg
عبر الموسيقار رامي مصطفى مدير فرقتها الموسيقية عن سعادته بهذا الحفل قائلا: «ما شاهدناه من تفاعل الجمهور مع أغاني الفنانة الجميلة حنان ماضي بساقية الصاوي، لا يقل عن أي مهرجانات أو حفلات كبيرة نشارك بها، ومهما قلت مش هاقدر أوصف جمال الحفلة وحلاوتها وإحساسي بالسعادة للمشاركة بها، وأتمنى تكرارها كثيرا».

حفل حنان ماضي

وفي نفس السياق، كانت الفنانة حنان ماضى قدمت مؤخرا حفلاً غنائيًّا ضمن فعاليات مهرجان الأوبرا الصيفى على مسرح أوبرا دمنهور، وحققت أيضا نجاحا كبيرا كالمعتاد، وقدمت أغاني تترات المسلسلات التي ارتبطت بأذهان ووجدان الجمهور منذ التسعينيات وحتى الآن منها: «شباك قديم، شدي الضفاير، ليلة عشق، عدى الهوا، امتى الكلام يبتدى، عصفور، غناك يا بحر ، وأنت بعيد، كان وكان، اللقاء الثاني، المال والبنون وقصة الأمس».

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق