إطلاق أكثر من 100 صاروخ من لبنان تجاه إسرائيل

رؤية الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
6

أعلن جيش الاحتلال الإسرائيل، اليوم الأحد 22 سبتمبر 2024، إصابة 3 أشخاص على الأقل واندلاع حرائق واسعة، بعد تعرض عدة مناطق شمالي البلاد لصواريخ أطلقتها جماعة حزب الله خلال الساعات الأخيرة.

وأشار بيان للمتحدث الرسمي للجيش الإسرائيلي، على منصة إكس، إلى إطلاق حزب الله “أكثر من 100 قذيقة صاروخية منذ صباح اليوم (الأحد)”، قائلًا إنها “استهدفت المدنيين في إسرائيل”.

وأضاف الجيش في بيان، أن مناطق واسعة في “الجليل الأسفل وخليج حيفا ومرج ابن عامر ومنطقة طبريا، تعرضت لإطلاق رشقات صاروخية، وأفيد بإصابة 3 مواطنين على الأقل في منطقة خليج حيفا بإصابات طفيفة. واندلعت حرائق واسعة”.

وشدد جيش الاحتلال على أن “الضربات ستستمر وتتكثف ضد مواقع حزب الله”، معلنًا: “مهاجمة مواقع” للجماعة اللبنانية.

كما أعلنت قيادة الجبهة الداخلية في إسرائيل “رفع حالة التأهب ومنع التجمهر في المناطق الشمالية لأكثر من 10 أشخاص في المناطق المفتوحة و100 في المباني”.


وأضافت أن “النشاطات التعليمية لن تقام اعتبارًا من اليوم الأحد وحتى غدًا عند الساعة 18.00 في هضبة الجولان، في البلدات المحاذية للسياج الحدودي مع لبنان، وبلدات غور الأردن، الجليل الأعلى، الجليل الأوسط، الأسفل”.

كما أغلقت السلطات المجال الجوي “من الخضيرة شمالًا في حين تتواصل حركة الطيران في مطار بن جوريون الدولي كالمعتاد”.

اقرأ أيضًا

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق