السبب الحقيقي وراء وفاة ابن اسماعيل الليثي .. تفاصيل صادمة

تحيا مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حالة من الصدمة والحزن سيطرت على رواد السوشيال ميديا بعد ما أعلن الفنان إسماعيل الليثي وفاة نجله الصغير عقب سقوطه من الدور الحادي عشر.

وكتب أحد جيران الفنان إسماعيل الليثي، «توفى إلى رحمة الله ابن اسماعيل الليثي وقع من على الدور الـ 11 على السطح اللي في وشنا واتنقل المستشفى وفوجأ الطبيب بأن لديه ثقب في المعدة وتوفاه الله ادعوله بالرحمة»، وذلك حسب ما رصد موقع تحيا مصر.

وتداول رواد السوشيال ميديا أن سبب وفاة نجل اسماعيل الليثي وسقوطه من الدور الحادي عشر هو معاناته من فرط الحركة.

فرط الحركة 

الأطفال الذين يعانون من فرط النشاط يكونون قلقين، ومضطربين، ويشعرون بالملل بسهولة. وقد يجدون صعوبة في الجلوس ساكنين، أو البقاء هادئين عند الحاجة. وقد يتسرعون في تنفيذ الأشياء ويرتكبون أخطاء غير مقصودة. وقد يتسلقون أو يقفزون أو يمارسون الألعاب العنيفة عندما لا ينبغي لهم ذلك. وقد يتصرفون دون قصد بطرق تزعج الآخرين.

أعراض فرط الحركة عند الاطفال 

قد تتسبب اندفاعية الأطفال المصابين باضطراب نقص الانتباه وفرط الحركة في حدوث مشكلات في ضبط النفس. ولأنهم يفرضون رقابة أقل على أنفسهم مقارنة بالأطفال الآخرين، فإنهم يقاطعون المحادثات، ويقتحمون مساحة الآخرين، ويطرحون أسئلة غير ذات صلة في الفصل، ويدلون بملاحظات غير لبقة، ويطرحون أسئلة شخصية للغاية. إن التعليمات مثل "كن صبورًا" و"انتظر قليلاً" يصعب على الأطفال المصابين باضطراب نقص الانتباه وفرط الحركة اتباعها مرتين أكثر من الأطفال الآخرين.

يميل الأطفال الذين يعانون من أعراض وعلامات اندفاعية لاضطراب نقص الانتباه وفرط الحركة إلى التقلب في المزاج والمبالغة في ردود أفعالهم العاطفية. ونتيجة لذلك، قد يبدأ الآخرون في النظر إلى الطفل باعتباره شخصًا غير محترم أو غريب الأطوار أو محتاجًا.

تعتمد العلامات والأعراض التي تظهر على الطفل المصاب باضطراب نقص الانتباه على الخصائص السائدة.

قد يكون الأطفال المصابون باضطراب فرط الحركة ونقص الانتباه:

غير منتبه، ولكن ليس مفرط النشاط أو متهور.

مفرط النشاط ومندفع ولكنه قادر على الانتباه.

غير منتبه، مفرط النشاط، ومندفع (الشكل الأكثر شيوعًا لاضطراب فرط الحركة ونقص الانتباه).

أعراض فرط النشاط عند الأطفال

قد يكون طفلك:

الاضطراب والتوتر بشكل مستمر.

يجد صعوبة في الجلوس ساكنًا، أو اللعب بهدوء، أو الاسترخاء.

التحرك باستمرار، وفي كثير من الأحيان الركض أو التسلق بشكل غير مناسب.

تحدث بشكل مفرط.

لديك مزاج سريع

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق