تامر عاشور ومدحت صالح، نجوم مهرجان الموسيقى العربية الدورة الـ 32

الجمهور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تحت رعاية الدكتور أحمد فؤاد هنو، وزير الثقافة، تستعد دار الأوبرا المصرية، برئاسة الدكتورة لمياء زايد، لتنظيم حفلات الدورة الـ 32 من مهرجان ومؤتمر الموسيقى العربية، والتي ستُقام في الفترة من 11 إلى 24 أكتوبر المقبل.

ويشهد مهرجان الموسيقى العربية هذا العام حضوراً كبيراً لعدد من نجوم الطرب العربي، تحت إدارة الدكتور خالد داغر، ويتنوع البرنامج الغنائي ليشمل ألواناً موسيقية تناسب جميع الأذواق، مع إضافة لمسات من الغناء الشبابي ضمن حفلات المهرجان.

نجوم مهرجان الموسيقى العربية الدورة الـ 32

من بين نجوم الطرب الذين سيشاركون في المهرجان هذا العام، سيكون هناك المطربون هاني شاكر، مدحت صالح، مي فاروق، ريهام عبد الحكيم، وائل جسار، عاصي الحلاني، عبير نعمة، أحمد سعد، مروة ناجي، تامر عاشور، علي الحجار، عمر خيرت، فؤاد زبادي، لينا شاماميان، لطفي بوشناق، ومحمد محسن. 

بالإضافة إلى نجوم التأليف الموسيقي مثل خالد حماد، عمرو إسماعيل، وحيد خان، وممدوح سيف. كما يشارك أيضًا فنانو الأوبرا إيمان عبد الغني، صابرين النجيلي، نهى حافظ، ياسر سليمان، محمد الخولي، رحاب عمر، رحاب مطاوع، محمد الخولي، أحمد عفت، محمد حسن، وأسماء كمال.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق