محمد حماقي يتألق في حفله بالعبور بـ"City Club" (صور)

مصر تايمز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تألق مساء أمس النجم محمد حماقي في حفله الذي أحياه في العبور بنادي " City Club " ونشر حماقي أبرز اللقطات من الحفل عبر صفحته الرسمية "إنستجرام" .

وعلق حماقي علي الصور" الليلة الماضية كانت سحرية ، شكراً جزيلاً على الأجواء الرائعة، City Club " وقدم محمد حماقي باقة متنوعة من أشهر أغانيه القديمة والجديدة.

 

450.jpg
451.jpg
452.jpg
449.jpg

ويعتبر حفل سيتى كلوب كفر العبور سادس الحفلات التي تنظمها أندية سيتي كلوب المنتشرة بجميع المحافظات هذا الصيف في مختلف الفروع، وكانت البداية بحفل غنائى ضخم في سيتى كلوب الشروق، أحياه المطرب السوبر الستار أحمد سعد والنجمة روبي، ثم حفل سيتى كلوب بنها بمشاركة السوبر ستار هيثم شاكر ونجم الأغنية الشعبية حسن شاكوش والحكمدار عبد الباسط حمودة، ثم حفل سيتى كلوب شبين الكوم بمشاركة النجوم أحمد ومحمد عدوية ورامى جمال ورضا البحراوى، وحفل سيتي كلوب طنطا بحضور النجمين رامي صبري وبوسي، وحفل سيتي كلوب كفر الشيخ بحضور النجوم حكيم ونيكول سابا ورامي جمال.

455.jpg
457.jpg
458.jpg
456.jpg
454.jpg

وكان أحيا الفنان محمد حماقى حفلا غنائيا في الرياض، وقدم من خلاله باقة من أفضل أعماله الغنائية التي طرحها مؤخرا.

ونشر الفنان محمد حماقي عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات "إنستجرام" أبرز لقطات حفله في الرياض، معلقا قائلا: «الرياض، أشعلت المسرح، المحطة التالية جدة".

 

 

كما أشعل الميجا ستار محمد حماقي مسرح عبادي الجوهر أرينا في حفل كامل العدد نظمته شركة بنش مارك، ضمن حفلات صيف جدة، وبدأ حماقي اولى وصلاته الغنائية بأغنيته الجديدة "شاغل عيون الناس" وسط تفاعل كبير من الجمهور وأجواء تقنية مسرحية مميزة زادت من حماس الجمهور.

رحب بعدها حماقي وقال "وحشتوني أوي، مبسوط بوجودي معاكم النهاردة، علشان انتوا ليكم مكانة كبيرة الحقيقة في قلبي"، واكمل بعدها حماقي بأغنية "اجمل يوم" وسط تفاعل كبير من الجمهور، وتبعها بعدد من اشهر اغانية بين القديم والجديد، "زيها مين، لا ملامه" وعلى اضواء الهواتف غنى اغنيته "ما بلاش" ليكمل بعدها فقرته بـ"يا ستار، من قلبي بغني وغيرها من الاغاني.

وقبل انتهاء وصلته التي استمرت لأكثر من 3 ساعات، أشاد محمد حماقي بمسرح عبادي الجوهر أرينا ، واثنى على تقدير الهيئة العامة للترفيه لكبار الفنانين السعوديين و تسمية المسارح بأسمائهم تكريماً  لهم .

طرح مؤخرأ النجم محمد حماقي أحدث أغانيه الجديدة التي تحمل إسم "جديدة لانج".

 

 

وروج حماقي، لأغنيته الجديدة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي إنستجرام، وعلق: "ده له طريقة جديدة لانج وكلامه كدة بنج ما شوفتش أخوه.. اسمعوا أغنية جديدة لانج دلوقتي كاملة على يوتيوب وكل منصات الموسيقى".

أغنية جديدة لانج" هي إحدى أغنيات ألبوم "هو الأساس" لمحمد حماقي، وهي من كلمات الشاعر أيمن بهجت قمر وألحان محمد يحيي.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق