عاجل| استطلاع: هاريس تتقدم على ترامب بـ49% مقابل 44%

رؤية الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
34

كشف استطلاع لشبكة NBC نشر، اليوم الأحد 22 سبتمبر 2024، أن المرشحة الديمقراطية للانتخابات الرئاسية الأمريكية كامالا هاريس، تتقدم على منافسها الجمهوري دونالد ترامب بـ49% مقابل 44% و7% لم يحسموا أمرهم.

في وقت سابق الأحد، انطلقت حافلة زرقاء اللون في حملة لدعم الحق في الإجهاض تستهدف حشد الدعم لهاريس، من ناخبين لا تستطيع التجمعات الانتخابية الكبيرة الوصول لهم.

لا مناظرة ثالثة

يرى الديمقراطيون أن حقوق الإجهاض قضية شعبية يمكن أن تستخدمها هاريس للتفوق على ترامب، الذي عين خلال ولايته الرئاسية سابقا 3 قضاة في المحكمة العليا ساعدوا في 2022 في إلغاء حكم صادر عام 1973 بتشريع الإجهاض.

وأمس السبت، رفض ترامب دعوة هاريس، لإجراء مناظرة ثانية بينهما في 23 أكتوبر المقبل، قائلا خلال لقاء انتخابي في ولاية كارولاينا الشمالية: “لقد فات الأوان لإجراء مناظرة جديدة، لقد بدأ التصويت”، في إشارة إلى الاقتراع المبكر الذي انطلق في 3 ولايات، الجمعة.

وكانت المناظرة الأولى بين المرشحين في 10 سبتمبر، وأعلن ترامب بعد ذلك رفضه إجراء مناظرة جديدة مع هاريس، في منشور على منصته “تروث سوشال”، وأكد أنه “لن تكون هناك مناظرة ثالثة”، بعد الأولى مع الرئيس جو بايدن في يونيو، والثانية مع نائبة الرئيس.

اقرأ أيضًا

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق