لبنان: القضاء على المدنيين باستخدام التكنولوجيا يشكل خرقا للمواثيق الدولية

مصر تايمز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد رئيس حكومة تصريف الأعمال اللبنانية على أن قتل المدنيين باستخدام التكنولوجيا يشكل خرقا صارخا للمواثيق الدولية، وذلك وفقا لنبأ عاجل أفادت به القاهرة الإخبارية.

 

وذكر رئيس حكومة تصريف الأعمال اللبنانية أن بلاده ملتزم بالقرار 1701 بكل مدرجاته وفي اتصالاتنا ندعو الأمم المتحدة ومجلس الأمن للوقوف مع الحق، وذلك وفقا لنبأ عاجل أفادت به القاهرة الإخبارية.

 

وحذر وزير الخارجية والهجرة وشؤون المصريين بالخارج الدكتور بدر عبدالعاطي من حرب إقليمية شاملة مع استمرار التصعيد، وذلك وفقا لنبأ عاجل أفادت به القاهرة الإخبارية.

 

وأكد وزير الخارجية والهجرة وشؤون المصريين بالخارج الدكتور بدر عبدالعاطي أن التصعيد بين إسرائيل وحزب الله يؤثر سلبا على مفاوضات الهدنة في غزة، وذلك وفقا لنبأ عاجل أفادت به القاهرة الإخبارية.

 

وقال رئيس أركان جيش الاحتلال إن إعادة المحتجزين جميعا أحد أهداف الحرب وعلينا تحقيق هذا الهدف سريعا، وذلك وفقا لنبأ عاجل أفادت به القاهرة الإخبارية.

 الأمن الإسرائيلي

من جانبه؛ أكد وزير الأمن الإسرائيلي على أن الأسبوع الأخير كان الأسوأ في تاريخ حزب الله، وذلك وفقا لنبأ عاجل أفادت به القاهرة الإخبارية.

 

وأضاف وزير الدفاع الإسرائيلي يوآف جالانت: تلاحق العمليات يخدم هدفنا وسنستمر في استخدام كافة الوسائل المتاحة لنا، وذلك وفقا لنبأ عاجل أفادت به القاهرة الإخبارية.

 

وأشار رئيس الاستخبارات العسكرية الإسرائيلية السابق: يبدو أن حزب الله يحاول الحفاظ على معادلة مواقع عسكرية مع تقليل خطر الانزلاق لتصعيد غير منضبط، وذلك وفقا لنبأ عاجل أفادت به القاهرة الإخبارية.

 

وقال رئيس الاستخبارات العسكرية الإسرائيلية السابق على أن إسرائيل لم تبلغ واشنطن بشأن خطتها في لبنان وواشنطن مستاءة خشية اندلاع حرب تضر بفرص انتخاب هاريس.

 الاستخبارات العسكرية الإسرائيلية

كما ذكر رئيس الاستخبارات العسكرية الإسرائيلية السابق عاموس يدلين أن الحرب في الشمال سيناريو غير مرغوب فيه حتى بالنسبة لإيران.

 

وكشفت وسائل إعلام إسرائيلية إصابة عدد من الجنود في انفجار صاروخ مضاد للدروع بمركبة عسكرية قرب الحدود مع لبنان.

 الحاجة لوقف فوري لإطلاق النار

ولفت وزير الخارجية البريطاني أن رسالة بلاده لجميع الأطراف هي الحاجة لوقف فوري لإطلاق النار للتوصل إلى تسوية سياسية.

 

وأكد وزير الخارجية البريطاني على أنه يشهد تصعيدا مقلقا بين إسرائيل وحزب الله والقتال ليس في مصلحة أحد.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق