مدرب العين الإماراتي: أبحث عن فوز تاريخي أمام الأهلي في كأس الانتركونتيننتال

تحيا مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال هيرنان كريسبو المدير الفني لنادي العين الإماراتي، أنه سعيد بتأهل فريقه للدور الثاني في بطولة كأس القارات للأندية ومواجهة الأهلي في الدور المقبل، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات هيرنان كريسبو.

تصريحات هيرنان كريسبو

وأضاف هيرنان كريسبو في تصريحات صحفية اليوم، أنا سعيد بالفوز بلقب دوري أبطال آسيا والتأهل لكأس القارات للأندية وأحاول الفوز بكل المسابقات التي أشارك فيها، وأنا سعيد بلاعبي العين الإماراتي.

وتابع هيرنان كريسبو، فريقي يبحث عن الانتصارات بشكل متسمر ونلعب مباريات كثيرة في أوقات قليلة، وفريقي قوي بسبب قوة المجموعة الارتباط الكبير، ولدينا مباراة مهمة أمام النادي الأهلي.

وأشار هيرنان كريسبو، مازال هناك وقت قبل مواجهة الأهلي في الدور المقبل، وأنا سعيد بالفوز على أوكلاند سيتي، ولدينا مباراة مهمة أمام الوصل ثم مواجهات دوري أبطال آسيا ثم التفكير في مباراة الأهلي.

633.jpg
هيرنان كريسبو

هيرنان كريسبو مدرب العين الإماراتي

واستكمل هيرنان كريسبو، أطالب اللاعبين بالاستماع بكل المباريات الدولية في الفترة المقبلة ومباراة الأهلي ستظهر جودة جديدة للفريق ونبحث عن الفوز فقط.

واختتم هيرنان كريسبو تصريحاته، لعبنا أمام أكبر الفرق وحققنا الفوز في العديد من المواجهات في الأدوار المختلفة، ونحترم المنافسين بشكل مستمر وحققنا الفوز على الهلال والنصر وفريقي قادر على الفوز.

موعد مباراة الأهلي والعين الإماراتي في كأس الانتركونتيننتال للأندية

تقام مباراة الأهلي والعين الإماراتي في كأس الانتركونتيننتال للأندية يوم الثلاثاء 29 أكتوبر المقبل، ويستضيف ستاد القاهرة الدولي مواجهة الأهلي والعين الإماراتي في كأس الانتركونتيننتال للأندية في الدور الثاني.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي والعين الإماراتي في كأس الانتركونتيننتال للأندية

تبث مباراة الأهلي والعين الإماراتي في كأس الانتركونتيننتال للأندية في الدور الثاني عبر أبو ظبي الرياضية 1 إتش دي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق