مبحبش أمه.. القصة الكاملة بمقتل الطفل حمزة في قنا على يد جارته

تحيا مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مقتل الطفل حمزة في قنا، تجردت سيدة من معاني الرحمة والإنسانية وسيطر على عقلها وقلبها الحقد والغيرة لتسول لها نفسها الأمارة بالسوء إنهاء حياة طفل لم يتجاوز عمره عامين ونصف في إحدى قرى محافظة قنا.

تفاصيل مقتل الطفل حمزة على يد جارة أسرته

 

ملأ الحقد والغيرة قلب إحدى السيدات في إحدى قرى مركز قنا، تجاه جيرانها وخصوصا والدة الطفل حمزة صاحب العامين، إلى أن قدها تفكيرها الشيطاني إلى إنهاء حياة الطفل، متجردة من كل معاني الرحمة والإنسانية، حيث لم يلن قلبها الذي كان أشد غلظة من الصخر لصرخات الطفل الذي لا حول له ولا قوة.

استغلت المتهمة بقتل الطفل حمزة في قنا براءة الطفل الذي لا تكاد قدماه الصغيرتين تخطوان على الأرض حيث خرج للهو أمام المنزل، ليجد تلك السيدة تتربص له، وهو لا يشغل باله بأي شيء يدور من مكائد حوله فتلك هي “الطفولة وبراءتها”، لتقوم باستدراجه إلى منزلها وتأخذه إلى الطابق الرابع وهي عازمة ومصممه على تنفيذ جريمتها الشنعاء، لتقوم بإنهاء حياة ذلك الطفل من خلال ضربه على رأسه بمكواه عدة ضربات لترديه قتيلا.

العثور على جثة الطفل حمزة في قنا

بعد تخلص المتهمة بقتل الطفل حمزة في قنا، فكرت في التخلص من الطفل من أجل إبعاد الشبهة الجنائية عنها، لتجملله وتقوم بإلقائه على سلم الجيران في الطابق الرابع حيث عثر على جثمانه، وسط ذهول من أسرتها التي فطر قلبها على ابنها الذي دفع حياته ثمنا لحقد وكراهية تلك السيدة.

اعترافات المتهمة بقتل الطفل حمزة في قنا

وقامت أسرة الطفل حمزة بإبلاغ الشرطة التي تأكدت من وجود شبهة جنائية حول وفاته، ومن خلال التحريات تم التوصل إلى المتهمة والقبض عليها و التي اعترفت بإنهاء حياة الطفل ابن جيرانها وأحد أقارب زوجها أمام جهات التحقيق بأنها تخلصت من المجني عليه بسبب غيرتها من والدته في إحدى قرى مركز قنا، لتقرر النيابة التي تجري التحقيق معها حبسها على ذمة التحقيقات مع مراعاة تجديد الحبس لها، واستخراج تصريح الدفن للطفل حمزة.

 

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق