«OpenAI» تضيف مساعدًا صوتيًا لخدمة «شات جي بي تي» المدفوعة

رؤية الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
0

أطلقت شركة “أوبن إيه آي” (OpenAI) مساعداً صوتياً جديداً، أمس الثلاثاء 24 سبتمبر 2024، لجميع المستخدمين المشتركين في الخدمة المدفوعة لروبوت الدردشة الخاص بمنصة “شات جي بي تي”، بعد أربعة أشهر من كشف شركة الذكاء الاصطناعي عن الميزة للمرة الأولى في حدث إطلاق المنتج، وفقًا لـ”بلومبرج”.

وقالت الشركة الناشئة، ومقرها سان فرانسيسكو، إنها بدأت في طرح الخدمة، المعروفة باسم الوضع الصوتي المتقدم، لمشتركي “شات جي بي تي بلس”، ومستخدمي خدمة “تشات.جي.بي.تي. تيم” للشركات. وقالت الشركة إن مستخدمي خدمتي “إنتبرايز” (Enterprise)، و”إديو” (Edu) المدفوعتين سيبدأون في الوصول إلى تلك الميزة الأسبوع المقبل.

شركة “أوبن إيه آي”

كانت “أوبن إيه آي” كشفت عن المساعد الصوتي للمرة الاولى في مايو، حيث أظهرت كيف يمكنه الرد بسرعة على المطالبات المكتوبة والمرئية بصوت منطوق. ولكن في الشهر التالي، أجلت الشركة إطلاق تلك الميزة لحل بعض المشكلات المتعلقة بالسلامة. وفي يوليو، طرحتها لعدد محدود من عملاء “شات جي بي تي بلس”.

وأوضحت “أوبن إيه آي” أن المنتج لن يكون قادراً على محاكاة الطريقة التي يتحدث بها الآخرون. وقالت الشركة أيضاً إنها أضافت مرشحات جديدة للتأكد من قدرة البرنامج على اكتشاف ورفض بعض طلبات إنشاء موسيقى أو أشكال أخرى من الصوت المحمي بحقوق الطبع والنشر.

المساعد الصوتي الجديد

ويفتقر المساعد الصوتي الجديد إلى بعض القدرات التي كانت “أوبن إيه آي” أظهرتها سابقاً. على سبيل المثال، لا يستطيع برنامج الدردشة حالياً الوصول إلى ميزة “رؤية الكمبيوتر”، التي تسمح له بتقديم تعليقات منطوقة حول حركات رقص الشخص عن طريق استخدام كاميرا هاتفه الذكي.

وقالت “أوبن إيه آي” إنها تضيف خمس أصوات جديدة إلى الميزة، ليصل العدد الإجمالي للاختيارات الصوتية المتاحة للمستخدمين إلى تسعة، مع خيارات تحمل أسماء غامضة متعلقة بالطبيعة مثل “آربور” (Arbor) و”سبروس” (Spruce) و”مابل” (Maple).

اقرأ أيضا

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق