الجيش الإسرائيلي يعلن اعتراض مُسيّرة دخلت من سوريا

رؤية الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
0

أعلن الجيش الإسرائيلي، اليوم الأربعاء 25 سبتمبر 2024، أن مقاتلات الجيش اعترضت طائرة مسيرة جنوبي بحيرة طبرية دخلت المجال الجوي من سوريا.

وقال الجيش، في بيان: “اعترضت طائرة حربية مسيرة أطلقت من جهة الشرق واخترقت الأجواء الإسرائيلية عبر سوريا، لم تقع إصابات أو أضرار”، بحسب وكالة أنباء رويترز.

دوي صفارات الإنذار

في وقت سابق اليوم، قال الجيش الإسرائيلي، إن صفارات الإنذار دوت في تل أبيب وقت اعتراض الدفاعات الجوية لصاروخ سطح-سطح بعد رصده قادمًا من لبنان.

وذكر الجيش، في بيان، أن صفارات الإنذار في مناطق أخرى بوسط إسرائيل بما في ذلك مدينة نتانيا، مشيرا إلى أنه لم ترد أنباء عن أضرار أو إصابات، مشيرا إلى أنه لم يطرأ تغيير على تعليمات الدفاع المدني لوسط إسرائيل.

غارات عنيفة

كان الجيش الإسرائيلي، قد نفذ أعنف غاراته الجوية في الحرب هذا الأسبوع، مستهدفا قادة حزب الله، وضرب مئات الأهداف في عمق لبنان مما أسفر عن مقتل أكثر من 500 شخص وإصابة أكثر من 1800.

بدورها، أطلقت جماعة حزب الله اللبناية المدعومة من إيران مئات الصواريخ والقذائف على إسرائيل في الأيام الأخيرة مع تصاعد الصراع المستمر منذ شهور عبر الحدود.

اقرأ أيضًا

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق