حسين لبيب يعقد جلسة مع عبد الواحد السيد للاطمئنان على بعثة الزمالك

تحيا مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عقد  حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، جلسة مع عبد الواحد السيد مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم، في مقر فندق الإقامة بمدينة الرياض صباح اليوم الأربعاء، في حضور هشام نصر نائب رئيس النادي و أحمد سليمان وأحمد خالد حسانين عضوي مجلس الإدارة.
واطمأن رئيس النادي ورئيس بعثة الفريق بالسعودية من عبد الواحد السيد على كافة الترتيبات الخاصة بالمباراة، بالإضافة للاطلاع على الأمور التنسيقية المتفق عليها مع الاتحاد الأفريقي لكرة القدم بشأن اللقاء.

حسين لبيب يطمئن على بعثة الزمالك 


وفي نفس الوقت أكد  حسين لبيب وأعضاء المجلس خلال الجلسة على ثقتهم التامة في الجهاز الفني واللاعبين لتقديم أقصى جهد خلال المباراة المُقبلة.

 

موعد مباراة الأهلي والزمالك 


ويستعد فريق الزمالك لمواجهة الأهلي مساء يوم الجمعة المقبل الموافق 27 سبتمبر الجاري على لقب كأس السوبر الأفريقي على ملعب المملكة آرينا بالمملكة العربية السعودية.

ويسعى المارد الأحمر بقيادة السويسري مارسيل كولر، لتحقيق الفوز وخطف اللقب القاري.

أما الفارس الأبيض، فيأمل في حصد اللقب، ورد اعتباره أمام النادي الأهلي، الذي تفوق عليه في نهائي القرن الشهير.

القيمة السوقية للاعبي الأهلي والزمالك 

ويتفوق النادي الأهلي، على نظيره الزمالك، من الناحية السوقية، حيث تصل قيمة لاعبي المارد الأحمر، وفقًا لإحصائية موقع ترانسفير ماركت، حيث تصل لأكثر من 28 مليون يورو.

ويعد إمام عاشور، هو الأغلى من الناحية السوقية في قائمة النادي الأهلي، حيث تصل قيمته نحو أكثر من 2 ونصف يورو، ويليه يحيى عطية الله بنحو 2.2 مليون يورو.

أما القيمة السوقية للاعبي الزمالك، تصل لنحو أكثر من 18 ونصف مليون يورو، ويعد أحمد سيد زيزو، هو الأعلى من ناحية القيمة السوقية، بنحو 4 ونصف مليون يورو، ويليه عمر فرج المنضم حديثًا بنحو 1.8 مليون يورو.

مكافأت الفوز بالسوبر الإفريقي 

ورصد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “ كاف”، مكافأت للفائز بلقب كأس السوبر الأفريقي، وكذلك للوصيف.

ويحصل بطل كأس السوبر الأفريقي على 500 ألف دولار، بينما يحصد الوصيف 250 ألف دولار.

تاريخ مواجهات الأهلي والزمالك 

وتقابل الأهلي أمام الزمالك، في 228 مباراة في جميع البطولات، بواقع 128 مباراة في بطولة الدوري، 33 مباراة في كأس مصر، 9 مباريات في دوري أبطال إفريقيا، مباراة وحيدة في السوبر الإفريقي، 6 مباريات في كأس السلطان حسين، و 8 مباريات في بطولة السوبر المصري.

وحقق الأهلي الفوز في 99 مباراة، مقابل 53 انتصار لنادي الزمالك، وانتهت 76 مباراة بالتعادل.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق