رمضان السيد: زيرو قوة ضاربة في هجوم الزمالك وسيشكل خطورة كبيرة على دفاع الأهلي

تحيا مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد رمضان السيد، نجم الأهلي السابق، أن مباراة الأهلي والزمالك ليس لها مقاييس، والحسابات قبل المباراة تتغير بشكل كامل داخل المعلب، ولكن الاستعدادات القوية لبطولة السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك، في المملكة العربية السعودية، تعكس مدي أهمية المباراة في مصر والوطن العربي بشكل عام، ويرصد تحيا مصر تصريحات الكابتن رمضان السيد، نجم الأهلي السابق على مباراة القمة.   

 

رمضان السيد: فريق الأهلي أقوي في مباراة السوبرالإفريقي ولكن مباراة الديربي ليس لها مقاييس 

وقال عبر برنامج بوكس تو بوكس على قناة ETC الفضائية: : "المعطيات الموجودة فنيًا لصالح الأهلي قبل السوبر الإفريقي في ظل وجود استقرار فني وإداري، ولكن مواجهة الديربي ليس لها مقاييس، والـ90 دقيقة فقط الفريق الأفضل والأكثر توفيقًا هو من يحقق الانتصار".

وأكمل: "نقاط قوة الزمالك زيزو والجزيري وعبدالله السعيد، لو جوميز لعب بالأخير كصانع ألعاب بجور ثنائي ارتكاز، وجوميز لو لعب بـ دونجا بجوار السعيد وناصر ماهر سيكون نقطة ضعف كبيرة لصالح الأهلي وسوف يعمل كولر على استغلال المساحات في الوسط".

رمضان السيد: زيرو قوة ضاربة في هجوم الزمالك وسيشكل خطورة كبيرة على دفاع الأهلي  

وأوضح: "زيزو ومصطفى شلبي من الأوراق الهجومية الهامة، والأفضل وجود عمر جابر في الظهير الأيمن ومحمد حمدي على اليسار، وستكون نقطة سلبية للزمالك وجود ناصر ماهر بجوار عبدالله السعيد، وهناك مشكلة ستواجه دفاع الزمالك المثلوثي وحسام عبدالمجيد في ظل سرعات لاعبي الأهلي في الخط الهجومي".

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق