تعرف على موعد الاجتماع الفني لمباراة الأهلي والزمالك في السوبر الإفريقي

تحيا مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يُعقد غداً الخميس الاجتماع الفني لمباراة الزمالك والأهلي في كأس السوبر الأفريقي المقرر لها يوم الجمعة المُقبل على ملعب المملكة أرينا.

موعد الاجتماع الفني لمباراة الأهلي والزمالك

ومن المقرر أن يقام الاجتماع في العاشرة صباح الغد ، في حضور عبد الواحد السيد مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم، وعمرو أبو العز المدير الإداري، وباسم زياده مسؤول العلاقات العامة بالنادي، وعبدالله حسين إداري الفريق، ومصطفى ميلا مسؤول المهمات بالفريق.

ومن المقرر أن يتواجد الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي بالفريق في الاجتماع الفني من أجل التنسيق فيما يخص الأمور الطبية بناء على تعليمات الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف".

موعد مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الإفريقي 

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة الأهلي مساء يوم الجمعة المقبل الموافق 27 سبتمبر الجاري على لقب كأس السوبر الأفريقي على ملعب المملكة آرينا بالمملكة العربية السعودية.

غيابات الأهلي أمام الزمالك

وشهدت غيابات النادي الأهلي خالد عبد الفتاح الظهير الأيمن، ورغم تواجد اللاعب مع الفريق في الفترة الأخيرة، إلا أن كولر قدد عدم تواجده نظراً لتواجد محمد هاني وعمر كمال عبد الواحد.

وقرر مارسيل كولر استبعاد كريم نيدفيد من قائمة النادي الأهلي قبل مواجهة الزمالك، وخرج نيدفيد من حسابات مارسيل كولر في الفترة الأخيرة، خاصة بعد تعاقد الفريق مع عمر الساعي، وقرر كولر استبعاد 7 لاعبين من قائمة المارد الأحمر لأسباب فنية.

ورغم رفض مارسيل كولر رحيل كريم الدبيس عن النادي الأهلي على سبيل الإعارة، إلا أنه قرر عدم تواجد اللاعب في قائمة المارد الأحمر والاكتفاء بتواجد يحيى عطية الله.

المستبعدين من قائمة الأهلي لمباراة الزمالك في كأس السوبر الأفريقي

  1. كريم الدبيس
  2. مصطفى مخلوف
  3. محمد عبد الله
  4. كريم نيدفيد
  5. خالد عبد الفتاح
  6. مصطفى أبو الخير
  7. سمير محمد
كريم نيدفيد
كريم نيدفيد

 

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق