فينيسيوس يستفز نجم أتلتيكو مدريد بتصريحات مثيرة.. فيديو

as gooal 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

في المباراة التي جمعت بين ريال مدريد وجاره أتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني، شهدت الأجواء أحداثًا مثيرة، حيث توقفت المباراة لأكثر من 20 دقيقة بعد أن قام بعض المشجعين بإلقاء أغراض نحو الملعب عقب تسجيل إيدر ميليتاو هدف التقدم للفريق الملكي، انتهت المباراة بالتعادل 1-1 بالجولة 8 من الدوري الإسباني الأحد الماضي.

وتوقفت المباراة عند الدقيقة 69 عندما قام مشجعون من رابطة (فوندو سور) الخاصة بأتلتيكو والواقعة في الجزء الجنوبي السفلي من المدرجات بإلقاء أغراض تجاه تيبو كورتوا حارس مرمى ريال مدريد، وقد أخطر كورتوا الحكم مما استدعى توقف اللقاء ودخول اللاعبين إلى غرف الملابس.

بعد ما يزيد عن 20 دقيقة، عاد اللاعبون لاستئناف اللعب، وسعى فريق أتلتيكو لإحراز التعادل في الدقائق الأخيرة، وفي الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع، تمكن أنخيل كوريا من تحقيق التعادل بتسجيله هدفًا بعد هجمة مرتدة سريعة، كما التقطت كاميرا الكواليس لفترة ما قبل انتهاء المباراة لحظة مشادة كلامية بين اللاعب فينيسيوس جونيور وكوكي قائد أتلتيكو مدريد. ويبدو أن فينيسيوس قد قال لكوكي: “أملك دوري أبطال أوروبا مرتين بينما أنت بلا شيء”، وكان رد كوكي بالتصفيق والسخرية على حديث النجم البرازيلي.

إقرأ أيضاً.. قائمة ريال مدريد الرسمية لمواجهة ليل في دوري أبطال أوروبا

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق