تقديم مباراة أرسنال وباريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا

as gooal 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يستضيف ملعب “الإمارات” مباراة هامة والتي تجمع بين أرسنال الإنجليزي ونظيره باريس سان جيرمان الفرنسي، مساء الثلاثاء 1 أكتوبر 2024، في الجولة الثانية من منافسات دوري أبطال أوروبا 2024/2025.

وسيستقبل آرسنال فريق باريس سان جيرمان وهو في حالة جيدة ويلعب كرة قدم جيدة تحت قيادة المدرب الإسباني ميكيل أرتيتا، وفي مباراتهم السابقة في دوري أبطال أوروبا تعادلوا مع فريق أتلانتا الإيطالي لكن هذه المرة سيتطلعون إلى تحقيق أول فوز لهم في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، إنهم أحد المرشحين للفوز بالدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم لكن في دوري أبطال أوروبا المنافسة صعبة للغاية.

وفي الجانب الأخر يتألق باريس سان جيرمان في الدوري الفرنسي حيث يحتل صدارة جدول الترتيب، فقد خاض الفريق ست مباريات في الدوري فاز في خمس منها وتعادل في مباراة واحدة حتى الآن، ومن المؤكد أن الذهاب إلى الإمارات ومواجهة آرسنال سيكون مهمة صعبة بالنسبة لرجال لويس إنريكي، لكن لديهم لاعبين قادرين على جعل الأمور صعبة على الفريق المضيف أيضًا. ستكون هذه مباراة متقاربة بالتأكيد وسيستمتع المشجعون بهذه المباراة.

حقائق المباراة:

  • متوسط ​​عدد الأهداف في اللقاءات بين آرسنال وباريس سان جيرمان هو 3.75
  • في لقائهما الأخير، فاز آرسنال في المباراة.
  • يسجل آرسنال 2.48 هدفًا عندما يلعب على أرضه
  • ويسجل باريس سان جيرمان 2.46 هدفًا عندما يلعب خارج أرضه

أخبار الإصابات:

يغيب عن أرسنال كل من مارتن أوديجارد، وميكيل ميرينو، وتاكيهيرو تومياسو، وكيران تيرني، وأولكسندر زينتشينكو عن تشكيلة الفريق بسبب الإصابة، ومن المرجح أن يغيبوا عن المباراة ضد باريس سان جيرمان.

بالنسبة لفريق باريس سان جيرمان سيغيب جيانلويجي دوناروما وماركوس أسينسيو وبريسنيل كيمبيمبي عن الملاعب لعدة أسابيع، بينما لن يعود لوكاس هيرنانديز حتى يناير القادم.

متى ستقام أرسنال وباريس سان جيرمان والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة أرسنال وباريس سان جيرمان في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت السعودية، والساعة 11:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة أرسنال وباريس سان جيرمان على قناة (beIN Sports HD 1) وسيعلق علي المباراة “عصام الشوالي”.

تابع أحداث مباراة أرسنال وباريس سان جيرمان لحظة بلحظة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق