تابع لشركة ملابس.. تفاصيل إصابة عمال أتوبيس أعلى دائري الجيزة

تحيا مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شهد الطريق الدائري قبل نزلة الرماية، في محافظة الجيزة، حادث أتوبيس أدى إلى إصابة جميع من فيه، فيما تم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

 

تفاصيل إصابة 18 عامل في حادث أتوبيس بالجيزة

حيث أدى حادث ميني باص لشركة ملابس أعلى الطريق الدائري قبل الرماية في الجيزة إلى إصابة 18 عاملا تابعا لإحدى شركات الملابس الجاهزة، قبل نقلهم إلى مستشفى الهرم التخصصي 18 مصابا.

بداية واقعة إصابة 18 عامل في حادث أتوبيس بالجيزة

وتعود بداية حادث ميني باص لشركة ملابس أعلى الطريق الدائري قبل الرماية في الجيزة، عندما نلقت غرفة عمليات الجيزة بلاغا يفيد ميني باص أعلى الطريق الدائري قبل نزلة الرماية، ما أسفر عن مصابين، وعليه تم الدفع بسيارات إسعاف لنقل المصابين وونش لرفع آثار الحادثن وتم نقل المصابين إلى المستشفى بواسطة سيارات الإسعاف التي هرعت إلى مكان الحادث فور تلقيها البلاغ.

وأظهرت المعاينة الأولية أن الميني باص تابع لشركة ياسمينا للملابس الجاهزة، وأسفر الحادث عن إصابة 18 عاملا وتم نقلهم لمستشفى الهرم التخصصي، وتم تحرير محضر بالحادث، وإخطار النيابة العامة التي تولت التحقيق حول الحادث.

مصرع طفلة في حادث سير

وفي وقت سابق، شهدت منطقة بولاق الدكرور بمصرع طفلة وإصابة والدتها إثر حادث أليم أثناء عبور الطريق في محافظة الجيزة، حيث لقيت طفلة مصرعها وأصيبت والدتها بعدما صدمتهما سيارة أثناء عبورهما الطريق بمنطقة بولاق الدكرور، وتم نقل المتوفية الى المشرحة ونقلت المصابة إلى المستشفى لتلقي العلاج، وقد خيم الحزن على أسرتها بعد تلقيهم خبر مصرع الطفلة التي تبلغ من العمر 3 سنوات، فيما تم نقل الأم إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

حيث كانت غرفة عمليات النجدة قد تلقت بلاغا من الخدمات الأمنية أعلى الطريق فى بولاق الدكرور مفاده وجود مصادمة، وعلى الفور انتقل رجال الإسعاف لمكان الواقعة، وبالفحص تبين أنه أثناء عبور سيدة وطفلة 3 سنوات للطريق صدمتهم سيارة مسرعة، ما أسفر عن وفاة الطفل وإصابة والدتها بكسور وكدمات تم نقلها إلى المستشفى، تم تفريغ كاميرات المراقبة للوقوف على ملابسات الواقعة، لضبط مالك السيارة.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق