رسميًا.. الاتحاد المصري لكرة القدم يعلن موعد الانتخابات القادمة

تحيا مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أصدر الاتحاد المصري لكرة القدم بيانا رسميا، أعلن خلاله موعد إجراء الانتخابات القادم، من أجل تحديد مجلس إدارة جديد للاتحاد، ويعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

موعد إجراء انتخابات الاتحاد المصري لكرة القدم

حدد الاتحاد المصري لكرة القدم في اجتماعه اليوم، موعد إجراء انتخابات لاختيار مجلس إدارة جديد يوم الثلاثاء الموافق 10 ديسمبر القادم، بحضور الجمعية العمومية.

لا يتوفر وصف.
بيان اتحاد الكرة

ترشح أحمد مجاهد لانتخابات اتحاد الكرة

أعلن أحمد مجاهد ترشحه بشكل رسمي في انتخابات الاتحاد المصري لكرة القدم المقبلة، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل، وقال أحمد مجاهد عبر فيس بوك، توكلت على الله، بعد استطلاع غالبية الأندية أعضاء الجمعية العمومية وأخذ رأي الكثير من المعنيين وتم تم الاستقرار على قائمة متوازنة، وتابع القائمة ستجمع بين الخبرة والشباب وسنعلن الأسماء بمجرد فتح الباب.

أزمة القائمة الدولية بين محمد عادل وحمادة القلاوي

بداية الأزمة كانت الصراع بين إبراهيم نور الدين ومحمد فاروق، وكان الأول يريد تواجد حمادة القلاوي في القائمة الدولية، وفرصة الاعتماد على الشباب وخروج محمد عادل من القائمة، وتواجده في قائمة حكام الفيديو.

وحدثت أزمة داخل اتحاد كرة القدم المصري بسبب استبعاد محمد عادل والذي رفض تواجده في قائمة حكام الفيديو، وطلب العودة لقائمة الحكام الدوليين، وتدخل جمال علام رئيس اتحاد كرة القدم المصري من أجل حل الأزمة سريعا.

تدخل جمال علام

واجتمع جمال علام مع الجميع من أجل معرفة الأزمة ومحاولة حلها، ووصل القرار النهائي باتفاق الجميع بعودة محمد عادل للقائمة الدولية، ورغم إرسال القائمة أمس للاتحاد الدولي لكرة القدم مع وجود صعوبة في الموافقة على هذا القرار، ولكن يعتمد اتحاد الكرة على إرسال ملحق للفيفا.

ويريد اتحاد الكرة عودة محمد عادل للقائمة وعدم تواجد حمادة القلاوي، وهناك محاولات قوية في الساعات الأخيرة من أجل موافقة الفيفا على عودة محمد عادل من جديد للقائمة.

تصريحات محمد بركات

وأضاف محمد بركات عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي مدحت شلبي على أم بي سي مصر، بالنسبة لي لن أترشح لانتخابات اتحاد الكرة المصري من جديد والتجربة لا أريد تكرارها لأنني تعرضت لضغط شديد في السنوات الماضية، عكس كل الضغوطات التي عشتها مع الأهلي والإسماعيلي وفي منتخب مصر

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق