بعد فوزه بلاعب الجولة.. ماذا قدم مرموش مع فرانكفورت هذا الموسم؟

تحيا مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حصل  النجم المصري عمر مرموش المحترف ضمن صفوف نادي فرانكفورت الألماني، على جائزة رجل الجولة في البوندسليجا، وذلك بعد تألقه مع فريقه أمام كيل، في لقاء الجولة الخامسة الذي جمع بين الفريقين قبل أيام قليلة.

تألق عمر مرموش 

ويواصل عمر مرموش، تألقه مع فريقه فرانكفورت، حيث قاد الفريق للفوز في لقاء الجولة الماضية على حساب كيل، بنتيجة 4 أهداف مقابل هدفين.

مرموش سجل هدفين، الأول والثالث، وصنع مثلهما، وسجل للمرة الرابعة على التوالي هذا الموسم.

كما أن النجم المصري، خلال 5 مباريات خاضهم مع فرانكفورت هذا الموسم، استطاع تسجيل 6 أهداف، وصنع 3 آخرين.

كما أنه تصدر قائمة هدافي البوندسليجا برصيد 6 أهداف، متفوقًا على هاري كين نجم بايرن ميونخ، والذي سجل 5 أهداف.

كما أن مدرب مرموش في فرانكفورت، أكد على أنه رجل اللحظة، وهو صاحب النجاح الأخير الذي يحققه الفريق في البوندسليجا خلال الفترة الأخيرة.

وهناك تقارير تفيد بأن تألق مرموش، جعله محط أنظار أندية كبيرة ومتوسطة في الدوري الإنجليزي، لكن ناديه لن يُفرط فيه بسهولة، نظرًا لتألقه الكبير مع الفريق في الدوري الألماني. 

أحمد شوبير يشيد بأداء عمر مرموش

أكد الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى النادي الأهلي السابق، أن عمر مرموش لاعب اينترخت فرانكفورت يقترب من الانتقال لصفوف فريق بايرن ميونخ أو للدوري الإنجليزي.

وقال شوبير في تصريحات إذاعية:" من الممكن أن ينتقل عمر مرموش خلال انتقالات الصيف إلى صفوف فريق بايرن ميونخ الألماني، أو للدوري الإنجليزي".

وتابع شوبير قائلاً:" عمر مرموش يقدم مستوي مميز خلال بي الفترة الماضية وأتمنى أن تبتعد عنه الإصابات ليواصل التألق".

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق