رئيس جامعة أسيوط: نستهدف تعزيز وتنمية الوعي السياحي بالمعالم الأثرية بالمحافظة

السبورة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أخبار جامعة أسيوط.. تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، نظم مركز رعاية الطلاب ذوي الإعاقة في جامعة أسيوط، اليوم، ندوة بعنوان "ذوي الإعاقة: بداية جديدة"، بالتعاون مع الهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي، ضمن مبادرة الرئيس للتنمية البشرية "بداية". 

وشهدت الندوة حضورًا مميزًا من قبل الطلاب والمسؤولين الجامعيين والعاملين بالهيئة والإعلاميين.

رئيس جامعة أسيوط يؤكد على التزام الجامعة بدعم مبادرة "بداية"

أكد الدكتور أحمد المنشاوي، رئيس جامعة أسيوط، على التزام الجامعة بدعم مبادرة "بداية" التي تهدف إلى تعزيز الاستثمار في رأس المال البشري، وتعزيز الهوية المصرية وتنمية الوعي السياحي والأثري بين المواطنين. كما أشاد بدعم الجامعة الشامل للطلاب ذوي الإعاقة، من خلال إعفائهم من الرسوم الدراسية وتوفير بيئة ملائمة لنموهم الأكاديمي والاجتماعي.
 

جامعة أسيوط
جامعة أسيوط
جامعة أسيوط

من جانبه، أوضح الدكتور أحمد عبد المولى، نائب رئيس جامعة أسيوط لشئون التعليم والطلاب، أهمية دعم الطلاب ذوي الإعاقة في مختلف الأنشطة الطلابية والفعاليات الاجتماعية، مشيرًا إلى الاعتزاز بإنجازاتهم وتفوقهم في مختلف الميادين.

أضافت الدكتورة أمنية عبد القادر، مديرة مركز رعاية الطلاب ذوي الإعاقة في جامعة أسيوط، أن الندوة تعكس التزام الجامعة بتعزيز التضامن والتكامل في المجتمع، مع تعزيز شعور الانتماء والاعتزاز بالهوية الوطنية بين الطلاب.

في ختام الندوة، استعرض الدكتور سمير عبد التواب من الهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي، دور ذوي الإعاقة في التاريخ المصري والعالمي، مؤكدًا على إمكانياتهم الكبيرة وقدراتهم على التفوق رغم التحديات.

 

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق