تعرف على موعد عودة كولر من سويسرا لقيادة تدريبات الأهلي

تحيا مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حدد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، السبت المقبل موعدًا للعودة من سويسرا، لقيادة تدريبات الفريق، وذلك بعد انتهاء فترة الراحة التي حصل عليها بعد موافقة مجلس الإدارة. 

عودة كولر

وسافر كولر إلى سويسرا، فور العودة من السعودية، بعدما خسر الفريق بطولة السوبر الإفريقي أمام فريق الزمالك، خلال المواجهة التي جمعت بينهما مساء الجمعة الماضي.

وحصل لاعبو الفريق، على فترة راحة لمدة 5 أيام بقرار من كولر، وبمجرد العودة سيستأنف الفريق تدريباته استعداداته للمرحلة المقبلة.

مباراة الأهلي والعين

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، لتسجيل مشاركته الأولى في بطولة الانتر كونتيننتال، وذلك عندما يتواجه أمام فريق العين الإماراتي، مساء الثلاثاء الموافق 25 من أكتوبر الجاري، على استاد القاهرة الدولي. 

موعد مباراة الأهلي والعين 

ويسعى المارد الأحمر، لتجاوز عقبة الفريق الإماراتي، والتأهل للدور المقبل، الذي في حال فوزه سيواجه الفائز من ديربي الأمريكتين. 

كما أن النادي الأهلي، لا يحتمل التعرض لخسارة أخرى من أي نوع، وذلك بعد خسارته لقب السوبر الإفريقي أمام نادي الزمالك، بركاات الترجيح خلال المواجهة التي جمعت بينهما مساء الجمعة الماضي.

آخر مواجهة جمعت الأهلي بفريق إماراتي 

وتعد تلك المرة الأولى التي يتواجه فيها الأهلي، أمام فريق العين، لكنها ليست المرة الأولى التي يواجه فيها فريق إماراتي، فقد سبق وتواجه أمام الأندية الإماراتية في 3 مناسبات.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق