الأهلي والهلال والنصر يتنافسون على ضم محمد صلاح

as gooal 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

دخلت الأندية السعودية في منافسة محتدمة حول إمكانية الحصول على خدمات النجم المصري “محمد صلاح” خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، وذلك عقب ظهور تقارير تشير إلى قرب مغادرته لصفوف فريقه الحالي، ليفربول.

,ينتهي عقد اللاعب بنهاية الموسم الجاري، ولم يُظهر النادي الإنجليزي حتى الآن أي نية لتقديم عرض تجديد لهk كانت هناك أنباء سابقة تفيد بأن صندوق الاستثمار العام في المملكة العربية السعودية خصص مبالغ ضخمة للتعاقد مع صلاح في الموسم المقبل.

وذكرت شبكة “SNL24” أن اللاعب محمد صلاح البالغ من العمر 32 عامًا أصبح محور اهتمام جديد بين الأندية الكبرى بالسعودية مثل الهلال والنصر والأهلي، رغم ارتباط اسمه بنادي الاتحاد سابقًا، وأفادت التقارير بأن نادي الإتحاد كان قد قدم عرضًا كبيرًا لصلاح الصيف الماضي، لكن ليفربول رفض التخلي عنه، ومع ذلك، يبدو أنه ستستأنف المفاوضات مجددًا مع الأندية السعودية المعنية.

كما أشارت الشبكة إلى أن تحرك صندوق الاستثمار فتح المجال أمام هذه الأندية للحصول على التوقيع مع صلاح، ويمكن لنادي الإتحاد استئناف المفاوضات مجددًا مع صلاح وقد تتقدم أندية الهلال والنصر والأهلي بعروض مشابهة، ويُذكر أن محمد صلاح لم يتمكن بعد من الوصول إلى اتفاق نهائي مع ليفربول بشأن تجديد عقده.

كما أكد صلاح نفسه في تصريحات تلفزيونية بعد انتصار ليفربول على مانشستر يونايتد عن عدم وجود مفاوضات جارية بين الطرفين لتجديد العقد، كذلك أفاد “غابرييل أغبونلاهور” بأن محمد صلاح يخطط للانتقال للدوري السعودي الصيف المقبل نتيجة توصله لاتفاق مالي مغري.

إقرأ أيضاً.ز تعرف علي جدول مباريات نادي ليفربول خلال شهر أكتوبر 2024

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق