لماذا يجب على مانشستر يونايتد التعاقد مع “كول بالمر” في المستقبل القريب؟

as gooal 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يعد النجم الإنجليزي “كول بالمر” من أكبر مشجعي مانشستر يونايتد منذ الطفولة، وقد يؤدي قرار واحد يتخذه اللاعب إلى تغيير مسار حياته، وكان اختيار كول بالمر الانضمام إلى تشيلسي المتعثر في الموسم الماضي سبباً في تغيير مسيرته في النادي وكذلك في تغيير حظوظ النادي في الموسم الماضي.

وحقق بالمر نجاحًا كبيرًا مع تشيلسي، حيث أظهر موهبته في كل مباراة وتكيف مع احتياجات الفريق. لقد كان نقطة مضيئة للفريق، حيث سجل الأهداف بفضل حماسته وإبداعه، وترغب العديد من الأندية الكبرى في التعاقد مع اللاعب نظرًا لمكانته الصاعدة في اللعبة، وإذا سنحت الفرصة للقيام بذلك، فإن فرق الدوري الإنجليزي الممتاز الكبيرة لن تفوت هذه الفرصة للاستفادة منها.

ولكن هناك نادي إنجليزي واحد لديه فرصة أفضل للتعاقد مع بالمر وهو مانشستر يونايتد، حيث كان بالمر من أشد المعجبين بالنادي منذ طفولته، ونظراً لمشاكل مانشستر يونايتد في الجناح الأيمن، فسوف يتأقلم بالمر مع النادي على الفور، ومع 25 هدفًا في كل المسابقات الموسم الماضي، فاز اللاعب الشاب بالعديد من الجوائز، بما في ذلك جوائز رابطة اللاعبين المحترفين لأفضل لاعب شاب وجائزة أفضل لاعب بتصويت الجماهير.

وكان تشيلسي يعلم أن بالمر يستحق مكافأة كبيرة خلال موسمه الأول الممتاز مع النادي، ومنحه تجديدًا لعقده حتى عام 2033 وزيادة كبيرة في راتبه، كان بالمر يتقاضي في وقت سابق (80 ألف جنيه إسترليني) في الأسبوع، ووفقًا لأحدث التقارير فإن اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا يحصل الآن علي أجرًا أسبوعيًا يبلغ حوالي (130 ألف جنيه إسترليني) في الأسبوع.

لماذا يجب على الشياطين الحمر التعاقد مع كول بالمر؟

لا شك أن بالمر سيكون الصفقة الناجحة لمانشستر يونايتد، الذي عانى في مركز الجناح الأيمن على الرغم من استحواذه على سانشو وأنطوني والعديد من اللاعبين الآخرين في السنوات الأخيرة. لكن الاستحواذ الكبير على البرازيلي كان خطأً فادحًا من النادي الذي ظل لاعبًا أدنى منذ توقيعه.

وشارك أنتوني حتى الآن في 84 مباراة مع النادي عندما جاء إلى هنا وسجل 12 هدفًا وقدم 12 تمريرة حاسمة، وعندما تقارن ذلك بسجل بالمر في تشيلسي الذي انضم إلى النادي في الصيف الماضي، فهناك تباين كبير فقد سجل 31 هدفًا في 53 مباراة ولديه 19 تمريرة حاسمة في جميع المسابقات.

وعلاوة على ذلك، أدى الأداء الضعيف لأنتوني إلى دفع النادي إلى الاستعانة بأماد ديالو على الجناح الأيمن، وفي بعض الأحيان تحويل أليخاندرو جارناتشو إلى الجناح الأيمن. يحتاج يونايتد إلى جناح أيمن طبيعي قادر على إحداث تأثير فوري خلال المباريات، وبالمر هو الأنسب لهذا.

وليس لدى بالمر ما يثبته لأنه أثبت بالفعل خصائصه في الموسم الماضي والآن أهدافه الأربعة الأخيرة في مرمى برايتون آند هوف ألبيون كانت سبباً آخر يجعل يونايتد يبذل كل ما في وسعه لجلب اللاعب إلى أولد ترافورد، علاوة على ذلك فهو لاعب متعدد المهارات ويمكنه أيضًا أن يكون بديلًا طويل الأمد لبرونو فرنانديز، حيث يمكن لبالمر أيضًا العمل كرقم 10 خلف المهاجم.

إقرأ أيضاً.. فينيسيوس يستفز نجم أتلتيكو مدريد بتصريحات مثيرة.. فيديو

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق