وزير التموين يناقش التحول إلى الدعم النقدي مع أعضاء مجلسي النواب والشيوخ

الجمهور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

 عقد اليوم الدكتور شريف فاروق وزير التموين والتجارة الداخلية الاجتماع الأسبوعي الدوري مع أعضاء مجلسي النواب والشيوخ، حيث يأتي هذا في إطار عقد مجموعة من اللقاءات والاجتماعات الدورية، حيث شارك في اللقاء  احمد كمال معاون الوزير والمتحدث الرسمي، وأحمد عصام  معاون الوزير للاتصال السياسي وشئون البرلمان.

7612ef6d-3d1e-4e98-8_4774_072601.jpg

وأشارت وزارة التموين في بيان صحفي، أن اللقاء يأتي في إطار حرص الوزير على تفعيل قنوات التواصل السياسي مع النواب والاستماع إلى كافة مقترحاتهم ومناقشة ودراسة الطلبات المقدمة من خلالهم والتي تعكس احتياجات ومتطلبات المواطنين في مختلف الأنشطة والمجالات ذات الصلة بالتموين.

dee8bc11-489a-45e8-9_4774_072625.jpg

وأستمع الوزير، إلى وجهات نظر النواب المختلفة ومقترحاتهم بشأن مناقشة ملف الدعم العيني والنقدي والسيناريوهات المقترحة والتي تعكس في مجملها الرغبة الحقيقية للوصول إلى افضل بديل يناسب التجربة المصرية ويلبي احتياجات ورغبات المواطنين.

 beb1879c-42e0-4728-a_4774_072617.jpg

ووجه الوزير علي الفور إدارة الاتصال السياسي بوزارة التموين بسرعة تلبية احتياجات ومتطلبات النواب وسرعة البت في الطلبات المقدمة من  المواطنين أو أصحاب المنشآت التموينية، مع تكليف إدارة الاتصال السياسي بسرعة فرز الطلبات ودراستها مع كافة الجهات التابعة للوزارة والرد علي النواب.

تنشيط الأسواق وتقليل الفقر وتعزيز الشفافية

ويسهم التحول للدعم النقدي لزيادة الإنفاق من خلال الدعم النقدي يساهم في تنشيط الأسواق المحلية، ويدعم الفئات الضعيفة، ويوجه الدعم إلى الفئات الأكثر احتياجًا، مما يساعد في تقليل الفقر وعدم المساواة، ويعمل علي تعزيز الشفافية ويسهل رصد وتقييم أثر الدعم مقارنة بالبرامج العينية، ويعزز الاستقلالية، ويمنح الأفراد فرصة اتخاذ قرارات مالية مستقلة، مما يعزز من ثقتهم في النفس، حيث تساهم هذه المميزات في تحقيق أهداف التنمية المستدامة وتعزيز الأمن الاجتماعي.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق