لوفتهانزا تتجنب المجال الجوي الإيراني والعراقي والأردني

رؤية الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
0

قالت مجموعة لوفتهانزا الألمانية، اليوم الثلاثاء 1 أكتوبر 2024، إن المجموعة قررت تجنب المجال الجوي الإيراني والعراقي والأردني حتى 2 أكتوبر بسبب التطورات الحالية.

والأسبوع الماضي، أعلنت لوفتهانزا تمديد تعليق الرحلات الجوية إلى العاصمة اللبنانية بيروت، وذلك جراء العدوان الإسرائيلي على عدد كبير من المناطق الجنوبية. وقالت، في بيان، إن الرحلات إلى بيروت ستظل معلقة حتى 26 أكتوبر 2024، بحسب وكالة أنباء رويترز.

إيران تقصف إسرائيل

في وقت سابق من اليوم الثلاثاء، قال جيش الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الثلاثاء 1 أكتوبر 2024، إن صواريخ أطلقت من إيران باتجاه إسرائيل، وإن قيادة الجبهة الداخلية قدمت توجيهات يجب على السكان الالتزام بها في مختلف أنحاء البلاد حفاظا على حياتهم.

وأفادت وسائل إعلام إسرائيلية، بأن إيران أطلقت أكثر من 100 صاروخ على إسرائيل، فيما أشارت القناة 12 الإسرائيلية إلى أن أكثر من 400 صاروخ إيراني أطلقت من إيران باتجاه إسرائيلي.

وذكرت صحيفة يديعوت أحرنوت، أن صفارات الإنذار تدوي في جميع أنحاء إسرائيل.

اقرأ أيضًا

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق