Arabs Got Talent يلفت الأنظار بسبب باسم يوسف

رؤية الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
3

كشفت الصفحة الرسمية لقناة Mbc مصر، عن عودة برنامج المسابقات الشهير Arabs Got Talent، في موسمه السابع بعد غياب 4 سنوات.

وبدا البرومو الجديد مفاجأة للجمهور، إذ كشف عن بعض التغيرات التي يحتوي عليها الموسم الجديد، أهمها غياب الإعلامي اللبناني علي جابر عن لجنة التحكيم، إذ كان عضوًا خفيف الظل في لجنة التحكيم، وكان أكثر من يضغط على زر لا.

https://www.instagram.com/reel/DAjAlmnPyOc/?igsh=MXBvbzR0Y2g0cDBnbQ==

تفاصيل عودة برنامج Arabs Got Talent

حقق برومو الموسم السابع من البرنامج، تفاعلًا كبيرًا من الجمهور، الذي بدا متحمسًا، لعودة لبرنامج الذي استمر ستة مواسم، ظهر فيه مواهب، وحدث به مواقف كوميدية، وشهد لقطات درامية كذلك بين الجمهور ولجنة التحكيم، إذ كانت المواسم السابقة نقطة انطلاق بعض المواهب مثل المطربة الشابة ياسمينا التي كشفت من خلال البرنامج أنها حفيدة أم كلثوم.

ونشرت القناة البرومو عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلقت عليه: موعدكم مع برنامج المواهب الشهير Arabs Got Talent، بدءًا من 16 أكتوبر على mbc مصر.

عودة باسم يوسف للشاشة من جديد

البرومو نفسه بدا مميزًا، إذ كان مثل فيلم قصير قدم فيه الفنان السعودي ناصر القصبي و الفنانة اللبنانية نجوى كرم والمذيعة اللبنانية ريا أبي راشد دور ثلاث أشخاص في مهمة رسمية يبحثون عن شيئًا ما، ثم يقولون كلمة السر لـ ريا أبي راشد، وتفتح لهم باب غرفة يجدون داخلها الإعلامي المصري باسم يوسف الذي ينضم للفريق.

وتفاعل مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، على وجود باسم يوسف في الموسم الجديد، إذ بدا أنه إضافةً مميزة للبرنامج، خاصةً أنه أضاف نوع من البهجة وخفة الظل التي اشتهر بهما في البرومو، ليمثل البرنامج عودة باسم بعد مرور سبع سنوات على ابتعاده عن الشاشات التلفزيونية.

باسم يوسف كيف قدم نفسه في Arabs Got Talent

قال الإعلامي المصري لنجوى والقصبي أن صديقهما على جابر، هو الذي طلب منه المجئ والانضمام إلى لجنة التحكيم، ثم انتهى البرومو وناصر يسير جوار باسم، وكلاهما وراء نجوى كرم.

ضغطا جميعهم بعد ذلك عن طريق الخطاء على الـجولدن باز، وانتشرت القصاقيص الذهبية في الأرجاء، وابتسم الثلاثة معربين عن سعادتهم لانطلاق موسم جديد من البرنامج.

اقرأ أيضا

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق