عاجل.. صنع فى مصر.. "العربية للتصنيع" تحتفل اليوم بحصول مصنع سيماف على شهادة دولية متخصصة

مصر تايمز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تحتفل الهيئة العربية للتصنيع ، اليوم الأربعاء، بحصول مصنع سيماف التابع للهيئة،علي شهادة نظم إدارة الجودة في صناعات السكك الحديدية IRIS  طبقا للمواصفة الدولية في مجالات التصميم والتطوير والتصنيع وخدمة ما بعد البيع، مما يؤهلها بقوة للمنافسة والتصدير للخارج وتعزيز الشراكات مع كبرى الشركات العالمية، وتعظيم شعار (صنع في مصر) محليا ودوليا .

 

ويعد مصنع سيماف، خامس شركة تحصل علي هذه الشهادة طبقا لأحدث إصدار علي مستوي العالم .

 

ويشهد فعاليات الحفل ،اللواء أ.ح مهندس مختار عبداللطيف رئيس الهيئة العربية للتصنيع، وعدد من المسئولين  بالدولة ، والسفراء، والقطاع الخاص، وممثلي كبري الشركات العالمية،المتخصصة في صناعات السكك الحديدية .


ونجح مصنع سيماف في زيادة نسب التصنيع المحلي وتوطين أحدث تكنولوجيات التصنيع لعربات مترو الأنفاق ,وفقا لأحدث معايير الثورة الصناعية الرابعة.

 

وكان اللواء مهندس "مختار عبد اللطيف"، رئيس الهيئة العربية للتصنيع، قد شهد مؤخرا احتفالية تصنيع (10) قطارات مترو أنفاق مكيفة بإجمالي (80) عربة مترو من إنتاج مصنع مهمات السكك الحديدية "سيماف" التابع للهيئة، بالتعاون مع شركة هيونداي روتم الكورية الجنوبية، في إطار تنفيذ توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي لأهمية إنشاء قاعدة صناعية تكنولوجية متطورة، وفقا لرؤية مصر للتنمية المستدامة 2030.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق