أحمد موسى: لن يستطيع أحد تكرار ما فعلته مصر في شهر أكتوبر

تحيا مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

علق الإعلامي أحمد موسى على شهر أكتوبر وتوجيه الضربات فيه لإسرائيل والإنتصارات التي تتحقق في هذا الشهر العظيم وأنتصار أكتوبر الذي سطرته مصر في عام 1973، مؤكدا على أنه لن يستطيع أحد تحقيق ما حققته مصر.

 

الإعلامي أحمد موسى: الانتصار الحقيقي باسترداد الأرض

قال الإعلامي أحمد موسى، خلال تقديمه حلقة رصدها موقع تحيا مصر، من برنامج حضرة المواطن المذاع عبر شاشة صدى البلد، اننا عندما انتصرنا في أكتوبر منذ 51 عام، موضحا ان الانتصار يعني تحرير الأرض واسترداد الأرض وهو ما يسمى انتصار.


وأضاف الإعلامي أحمد موسى، ان المنتصر هو من يفرض السلام مثلما فعلت مصر وهو الذي يقوم باسترداد كل اراضيه وكل شبر منها وهذا هو المنتصر الحقيقي مستدركا ان من يفعل هذا فهو منتصر ومن يفعل غير ذلك فلا يعني هذا انه انتصار.

الإعلامي أحمد موسى: من يوجه ضربات للاحتلال دون استرداد أرضه فلا يسمى انتصار

وأردف الإعلامي أحمد موسى، فان قد يقوم احد بتوجيه عده ضربات ولكن دون استرداد الارض وما زالت ارضه محتله وعلى من لم يحرر ارضه ولا زالت محتله فعليه ان لا يتكلم في انتصارات.


واشار الإعلامي أحمد موسى، الى ان الرئيس عبد الفتاح السيسي سوف يحضر غدا احتفاليه تخريج دفعه من ابطال القوات المسلحه من خلال احتفال مبهر يليق بشهر الانتصارات شهر اكتوبر.

الإعلامي أحمد موسى: لن يستطيع أحد تكرار ما فعلته مصر في شهر أكتوبر


واكد الإعلامي أحمد موسى، على ان لا احد يستطيع فعل ما فعلته مصر في اكتوبر ولن يستطيع احد تكراره مثل ما فعلت القوات المصريه موضحا ان مصر عندما انتصرت منذ 51 عام حراره ارضها واستردت كل شبر منها.

وفي وقت سابق، لفت العقيد أركان حرب غريب عبد الحافظ، المتحدث العسكري للقوات المسلحة، إلى أن الانتصارات التي حققها الجيش المصري في تلك الفترة كانت نتيجة تضحيات كبيرة قدمها رجال القوات المسلحة في سبيل الوطن، مؤكدا على أن حرب أكتوبر لم تكن مجرد معركة عسكرية، بل تجسيدًا لروح التعاون بين الجيش والشعب المصري في مواجهة تحديات عصيبة. 

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق