لعنة الأهلي.. رحيل أحمد سيد زيزو عن الزمالك لهذه الأسباب

ahlynews 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سيطرت حالة من القلق داخل نادي الزمالك بخصوص إمكانية التجديد للدولي أحمد السيد زيزو جناح الفريق الكروي الأول بالقلعة البيضاء خلال الفترة المقبلة.

وينتهي عقد أحمد زيزو مع الزمالك بنهاية الموسم المقبل حيث يحق له التوقيع لأي نادِ يرغب في الانتقال إليه بدايًة من شهر يناير القادم.

ويكثف مسئولو نادي الزمالك مفاوضات القوية مع أحمد زيزو لتمديد عقده مع الفارس الأبيض كونه واحدًا من الركائز الأساسية في صفوف الفريق القاهري حيث يُعني رحيله بمثابة ضربة قوية للنادي.

ويحاول مسئولو الزمالك عقد جلسة مع زيزو ووالده من أجل إقناعهم بالتوقيع على عقود التمديد لصالح الفارس الأبيض خاصًة بعد تلقيه العديد من العروض العربية التي ترغب في الحصول على خدماته بالصيف القادم.

وترجح بعض الأنباء رحيل زيزو عن صفوف الزمالك لعدد من الأسباب التالية :

-طلب 60 مليون في الموسم

صرح أحمد سليمان عضو مجلس إدارة الزمالك في وقت سابق عن طلب زيزو راتبًا يفوق 60 مليون جنيه من أجل التوقيع على عقود جديدة مع الفارس الأبيض الأمر الذي يُعتبر أمرًا صعبًا على مسؤولي الفريق القارهي في الوقت الحالي.

وأكد أن زيزو له الأحقية في طلب الراتب الذي يريده في الوقت ذاته تلقى عروضًا يفوق هذا الراتب إلا أنه فضل البقاء.

-مخاوف الزمالك من تراكم الديون حال التجديد

يوجد مخاوف داخل نادي الزمالك أيضًا من الموافقة على شروط زيزو بخصوص الراتب في ظل الأزمة الاقتصادية التي يمر بها النادي الأبيض الأمر الذي يؤدي لزيادة تراكم الديون.

-تهدئة ثورة الجماهير البيضاء بالسوبر الأفريقي

يوجد أيضًا حالة من الرضا لدى جماهير نادي الزمالك بعد التتويج ببطولة السوبر الأفريقي على حساب النادي الأهلي الغريم التقليدي بمشاركة زيزو لذا من المحتمل أن تتقيل رحيل الأخير.

-بحث المجلس الأبيض عن توفير الاستقرار المادي حال بيعه

ويأتي السبب الأهم في رغبة مسؤولي الزمالك ببيع زيزو من أجل توفير الاستقرار المادي وذلك في الشتاء المقبل خاصًة بعد تلقيه أكثر من عرضًا سعوديًا بإغراءات مالية كبرى.

شاهد أيضاً

كشف الإعلامي محمد الليثي عن قرار إدارة النادي الأهلي بإعادة فتح ملف المفاوضات مع فيلي …

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق