رئيس جامعة مطروح يهنئ الرئيس السيسي بذكرى السادس من أكتوبر المجيدة

السبورة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
أخبار الجامعات

الذي يرمز للعزة والكرامة الوطنية ..

الخميس 03/أكتوبر/2024 - 07:17 م

ads
الرئيس السيسي
الرئيس السيسي
ads

أخبار جامعة مطروح.. هنأ الدكتور مصطفى النجار، رئيس جامعة مطروح، الرئيس عبد الفتاح السيسي، بمناسبة الذكرى السنوية لنصر السادس من أكتوبر المجيد، الذي يرمز للعزة والكرامة الوطنية.

رئيس جامعة مطروح: انتصارات أكتوبر تمثل صفحات مضيئة  

وأكد رئيس جامعة مطروح أن انتصارات أكتوبر تمثل صفحات مضيئة في تاريخ مصر، حيث سطر الجيش المصري الباسل بتضحياته إنجازات عظيمة في استعادة الأرض ورفع علم الوطن عاليًا. وأشار إلى أن روح أكتوبر ستظل مصدر إلهام للأجيال القادمة في مسيرة البناء والتنمية.

كما أبدى رئيس جامعة مطروح إعجابه بالقيادة الحكيمة للرئيس السيسي، التي تجلت في التزامه بتحقيق الأمن والاستقرار ودفع عجلة التقدم في مختلف المجالات. وأشاد بالإنجازات التي تحققت في عهده، والتي ساهمت في رفع مكانة مصر إقليميًا ودوليًا.

وفي ختام تهنئته، هنأ رئيس جامعة مطروح جميع منسوبي  جامعة مطروح، من نواب وعمداء وأعضاء هيئة تدريس وموظفين وطلاب، متمنيًا لمصر الحبيبة المزيد من الاستقرار والتقدم.

 

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق