ذا صن: باريس سان جيرمان يخطط لخطف محمد صلاح من ليفربول

تحيا مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يخطط نادي باريس سان جيرمان للتعاقد مع محمد صلاح لاعب الفريق الكروي الأول بنادي ليفربول، خلال فترة الانتقالات المقبلة من أجل تدعيم خط الهجوم في الفريق. 

باريس سان جيرمان يرغب في التعاقد مع محمد صلاح 

وذكرت صحيفة ذا صن الإنجليزي، أن نادي باريس سان جيرمان يقوم بتكثيف جهوده للتعاقد مع محمد صلاح، حيث يعتقد النادي الفرنسي أن المهاجم المصري لا يزال أمامه ثلاث سنوات أخرى على الأقل على أعلى مستوى.

ومن المقرر أن ينتهي عقد الأيقونة المصرية في نهاية الموسم، وكشف مؤخرًا كيف أن ليفربول لم يعرض عليه عقدًا جديدًا بعد، وتزعم التقارير أنه تلقى عروضاً للانتقال إلى المملكة العربية السعودية للانضمام إلى كريستيانو رونالدو ونيمار.

وأضافت الصحيفة أن صلاح، 32 عامًا، ليس لديه اهتمام كبير بالانتقال إلى الدولة العربية في هذه المرحلة من حياته المهنية، حيث يفضل البقاء في اللعب على أعلى مستوى، ومن المفهوم أن باريس سان جيرمان على استعداد لتقديم عقد مدته ثلاث سنوات له لمغادرة آنفيلد.

وواصلت الصحيفة أن مالكو باريس سان جيرمان عليهم ضغوط كبيرة لتأمين توقيع كبير بعد خسارة ليونيل ميسي ونيمار وكيليان مبابي في السنوات الأخيرة.

ويعتقد أصحاب المليارديرات في النادي، الذين يحرصون على بناء فريق يمكنه المنافسة على لقب دوري أبطال أوروبا، أن صلاح يمكن أن يساعد في تحويل حظوظ النادي.

وبدأ صلاح الموسم بشكل رائع وسجل هدفًا رائعًا أمام بولونيا في فوز ليفربول 2-0 في دوري أبطال أوروبا.

ويُعتقد أنه تصالح سريعًا مع المدير الفني الجديد آرني سلوت، الذي يرى في صلاح لاعبًا يبني قوته الهجومية، وسيكون الهولندي - الذي فاز بثماني من مبارياته التسع الأولى - في حاجة ماسة للاحتفاظ بخدمات صلاح.

لكن من غير المرجح أن يتمكن ليفربول من مجاراة الأجور التي يمكن أن يقدمها باريس سان جيرمان أو الأندية السعودية، وهذا يثير احتمالية رحيله عن النادي في الصيف، مما سيكون بمثابة ضربة قوية لمشجعي ليفربول والدوري الإنجليزي الممتاز.

وربطت عدة تقارير بين باريس سان جيرمان وصلاح منذ عام 2021.

وسجل الجناح خمسة أهداف في تسع مباريات في جميع المسابقات هذا الموسم وهو هداف ليفربول على الإطلاق.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق