مومن: قائمة المنتخب المغربي منطقية

هسبيرس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
مومن: قائمة المنتخب المغربي منطقية
صورة: و.م.ع
هسبورت - حمزة اشتيويالخميس 3 أكتوبر 2024 - 19:31

علّق الإطار الوطني حسن مومن على قائمة المنتخب المغربي الأول لكرة القدم، التي كشف عنها المدرب وليد الركراكي، صباح الأربعاء، استعدادا لمواجهتي إفريقيا الوسطى لحساب الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس إفريقيا المغرب 2025.

وقال حسن مومن، في تصريح خص به “هسبورت”، إن “الركراكي عوّدنا دائما على أنه يقوم ببعض التغييرات في القائمة بحثا عن أسماء جديدة من أجل إيجاد التوليفة المناسبة، خاصة أن “أسود الأطلس” متأهلون سلفا إلى نهائيات كأس أمم إفريقيا 2025″.

وأضاف المتحدث نفسه: “استدعاء اللاعب الشاب عبد الحميد آيت بودلال مستحق لهذا الواعد، الذي قدم أوراق اعتماده بقوة في الفترة الماضية؛ الأمر نفسه بالنسبة إلى اللاعبين رضا بلحيان وصلاح الدين شهاب وجمال حركاس، إضافة إلى عودة إسماعيل الصيباري”.

وواصل: “حاول الركراكي أيضا الحفاظ على بعض الأسماء التي استدعاها في المعسكر الماضي، مثل آدم أزنو. وبالنسبة لباقي اللاعبين، ليس هناك تغييرات؛ لدينا قاعدة خيارات مهمة. الركراكي وطاقمه التقني يعملون على منح الفرصة للجميع”.

وتابع مومن حديثه قائلا: “علينا أن نكون جميعا خلف المنتخب الوطني المقبل على استحقاقات مهمة، وكل التوفيق لـ”أسود الأطلس””.

كما عرفت القائمة أيضا غياب النجمين حكيم زياش، لاعب غلطة سراي التركي، وإبراهيم دياز، لاعب ريال مدريد، بسبب الإصابة.

النشرة الإخبارية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

اشترك

يرجى التحقق من البريد الإلكتروني

لإتمام عملية الاشتراك .. اتبع الخطوات المذكورة في البريد الإلكتروني لتأكيد الاشتراك.

لا يمكن إضافة هذا البريد الإلكتروني إلى هذه القائمة. الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني مختلف.>

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق