الأهلي يدرس التعاقد مع صفقات محلية.. ونجمي زد الأقرب للتواجد (خاص)

تحيا مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تدرس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، التعاقد مع صفقات محلية وذلك لتدعيم صفوف الفريق قبل غلق باب القيد المحلي بعد الخسارة من الزمالك في بطولة كأس السوبر الإفريقي. 

الأهلي يدرس التعاقد مع صفقات محلية قبل غلق القيد 

وعلم تحيا مصر من مصدر داخل النادي الأهلي، أن إدارة النادي اتفقت مع محمد رمضان على إبلاغ كولر بضرورة التعاقد مع صفقات محلية من أجل تدعيم صفوف الفريق قبل انتقالات يناير المقبلة. 

وأضاف المصدر أن محمد رمضان اجتمع مع كولر قبل تدريبات الفريق الجماعية من أجل الاتفاق على خطة العمل التي سيسير عليها الفريق خلال الفترة المقبلة، بالإضافة إلى معرفة رأي كولر في توقيع الإدارة عقوبات إضافية على اللاعبين بسبب ما بدر منهم خلال مواجهة السوبر الإفريقي الأخيرة.

وواصل المصدر، أن نجمي زد عبد الرحمن البانوبي ومصطفى زيكو عادوا مرة أخرى للظهور أمام إدارة الأهلي من أجل التفاوض مع أحدهما للتوقيع للمارد الأحمر قبل غلق باب القيد المحلي. 

ويأمل النادي الأهلي في التعاقد مع جناح محلي وآخر في خط الوسط بعد رحيل أحمد عبد القادر إلى قطر القطري ورحيل المالي أليو ديانج إلى الخلود السعودي. 

معتز البطاوي لتحيا مصر: الأهلي ميقدرش يعاقب القندوسي 

قال معتز البطاوي المدير الرياضي لنادي سيراميكا كلوباترا، أن إدارة النادي الأهلي تواصلت بالفعل مع سيراميكا من أجل التحقيق مع أحمد القندوسي لاعب الفريق ولكن في جلسة ودية فقط، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات معتز البطاوي.

وأضاف معتز البطاوي في تصريحات خاصة لموقع تحيا مصر رداً على تحويل أحمد القندوسي لاعب الفريق المعار من الأهلي للتحقيق، الأهلي تواصل معنا تليفونيا من أجل عقد جلسة ودية مع أحمد القندوسي فقط للاستماع إليه بعد تصريحاته الأخيرة ولا يوجد أي تحقيق مع اللاعب.

وزاد معتز البطاوي، نمتلك علاقة رائعة مع النادي الأهلي ووافقنا على الفور لعقد الجلسة الودية مع أحمد القندوسي لاعب الفريق للاستماع إلى تصريحاته، واللاعب سيذهب للجلسة الودية ولا يوجد أي تحقيق.

وأشار معتز البطاوي، النادي الأهلي لا يستطيع عقاب أحمد القندوسي لأن اللاعب تحت تصرف نادي سيراميكا، والقندوسي حصل على أذن قبل الظهور إعلاميا.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق