جولدمان ساكس يتوقع ارتفاع الأسهم الصينية 20%

رؤية الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
0

رفعت مجموعة جولدمان ساكس الأمريكية، تصنيفها للأسهم الصينية إلى زيادة الوزن، بعد أن انضمت إلى جهة المتفائلين الذين يشيدون بالتأثير الإيجابي لحزمة التحفيز الاقتصادية التي أطلقتها بكين.

وكتب خبراء البنك بمن فيهم “تيم مو”، في مذكرة أن المؤشرات التي تتبع أسهم البلاد قد ترتفع بنسبة 15% إلى 20% أخرى إذا نفذت السلطات التدابير السياسية، بحسب صحف محلية اليوم الاثنين 7 أكتوبر 2024.

المتوسط التاريخي

أضافوا أن التقييمات لا تزال أقل من المتوسط ​​التاريخي، وقد تتحسن الأرباح، ويظل وضع المستثمرين العالميين خفيفا، بحسب “بلومبرج”.

أوضح خبراء جولدمان ساكس، أن “إعلانات التحفيز الأخيرة أدت إلى اعتقاد السوق بأن صناع السياسات المالية، أصبحوا أكثر اهتماما باتخاذ إجراءات كافية للحد من مخاطر النمو اليساري”.

وأثارت حزمة التحفيز المالي التي قدمتها بكين موجة من الترقيات من جانب كبار الشركات في وول ستريت، بما في ذلك إتش إس بي سي هولدينجز بي إل سي وبلاك روك إنك، مع تنامي التوقعات بأن سوق الأسهم التي كانت متدهورة في السابق قد تحسنت أخيرا.

اقرأ أيضًا

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق