«ريد بول» تعيد يورجن كلوب إلى كرة القدم

رؤية الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
1

كشفت تقارير صحفية، اليوم الأربعاء 9 أكتوبر 2024، عن عودة المدرب الألماني يورجن كلوب إلى مجال كرة القدم من جديد، بعد رحيله عن ليفربول الإنجليزي بنهاية الموسم الماضي.

وأكدت شبكة سكاي سبورتس، أن يورجن كلوب سيتولى منصب رئيس كرة القدم في شركة ريد بول، وذلك بدءًا من يناير 2025، حيث وقع بالفعل على عقد طويل الأمد يربطه بالشركة.

يورجن كلوب

يورجن كلوب

يورجن كلوب في ريد بول

أوضحت شبكة سكاي سبورتس أن يورجن كلوب حصل على خيار في العقد يسمح له بالرحيل لتولي منصب المدير الفني لمنتخب ألمانيا الأول لكرة القدم حال رحيل يوليان ناجلسمان المدرب الحالي للمانشافت.

وتابعت الشبكة أنه اعتبارًا من يناير المقبل، سيكون يورجن كلوب مستشارًا لجميع الأندية التابعة لشركة ريد بول، مثل :لايبزيج الألماني، سالزبورج النمساوي، نيويورك الأمريكي، وغيرها)، وسيكون مسؤولًا عن تقديم المشورة في أمور التدريب، وفلسفة اللعب، وتطوير المواهب والمدربين.

وقال أوليفر مينتزلاف، الرئيس التنفيذي لشركة ريد بول: نحن فخورون بهذا التوقيع الاستثنائي، وهو بلا شك الأهم في تاريخ كرة القدم لريد بول، حيث أن يورجن كلوب هو أحد أكبر الشخصيات والمؤثرين في عالم كرة القدم، بشخصيته الاستثنائية.

يورجن كلوب

يورجن كلوب

اقرأ أيضًا

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق