أندرو غارفيلد يتعرض لموقف محرج بسبب «We Live In Time»

رؤية الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
4

في فيلم “We Live In Time”، كانت الكيمياء بين أندرو غارفيلد، الفنان الأمريكي البريطاني، والمغنية البريطانية فلورنس بوغ واضحة بشكل لافت خلال تصوير مشهدهما الحميم، انغمسا في أدائهما لدرجة أنهما لم يلتفتا إلى إشارة المخرج لقطع المشهد.

واستذكر غارفيلد أثناء ظهوره في برنامج 92nd Street Y مؤخرًا، للترويج للفيلم، ما وصفه بأنه “مشهد حميمي للغاية وعاطفي” مع بوغ، حيث فشل كلاهما خلاله في سماع المخرج يصرخ “قطع”، ما أدى إلى لحظة محرجة.

We Live in Time1

كواليس فيلم We Live In Time

وفقًا للقطات المنشورة على وسائل التواصل الاجتماعي من الحدث، أخبر غارفيلد الجمهور أن هذا حدث أثناء اللقطة الأولى لمشهد الحب بينه وبين بوغ، الذي تم تصويره ضمن مجموعة مغلقة ضمت اثنين من طاقم التصوير فقط.

وقال غارفيلد: “لقد دخلنا في الأمر، إذا جاز التعبير، وذهبنا إلى أبعد قليلاً مما كان من المفترض أن نفعله، لمجرد أننا لم نسمع قط كلمة قَطع”، بينما كان المخرج جون كراولي في غرفة مجاورة للمكان الذي كانوا يصورون فيه.

" frameborder="0">

وأضاف:  “مع مرور الوقت شعرت وكأننا كنا نقول لبعضنا البعض بشكل تخاطري: يبدو أن هذا بالتأكيد يستغرق وقتًا أطول”، في إشارة لشريكته في المشهد، مشيرًا إلى أنهما أدركا خطأهما فقط عندما نظرا إلى أفراد الطاقم ورأياهما يديران وجهيهما إلى الحائط.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق