قرار عاجل بـ تعديل مواعيد تحرك قطارات الخط الثالث للمترو غدا لهذا السبب

the24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلنت الشركة المشغلة للخط الثالث لمترو أنفاق القاهرة، والمعروف بالخط الأخضر، عن تعديل مواعيد تشغيل القطارات يوم الجمعة، 11 أكتوبر 2024، بسبب مباراة منتخب مصر ضد موريتانيا في تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2025 بالمغرب.

وأوضحت الشركة أن القطارات على الخط الثالث ستتحرك كل 5 دقائق في فترتين محددتين: الأولى من الساعة 3 مساءً وحتى 6 مساءً، والثانية من الساعة 9 مساءً وحتى 11 مساءً. 

ويأتي هذا التعديل تزامنًا مع مباراة المنتخب المصري التي ستُقام في استاد القاهرة الدولي، بهدف تسهيل وصول الجماهير إلى الملعب بسرعة وراحة.

في منشور على صفحتها الرسمية على "فيسبوك"، شجعت الشركة الجمهور على استخدام الخط الأخضر للوصول إلى محطة الاستاد، مؤكدة أن الرحلات ستكون متاحة بوتيرة سريعة لضمان وصولهم في الوقت المناسب للمباراة.

 كما أشار المنشور إلى أن القادمين من محطات مثل جامعة القاهرة أو محور روض الفرج باتجاه محطة الكيت كات سيجدون أن الفاصل الزمني بين القطارات سيكون 10 دقائق.

وأكدت الشركة أن فريق خدمة العملاء سيكون حاضرًا في المحطات لتقديم المساعدة وضمان تسهيل حركة الركاب، سواء في الذهاب أو العودة بعد المباراة.

وتنطلق مباراة مصر وموريتانيا ضمن الجولة الثالثة من تصفيات كأس الأمم الإفريقية في تمام الساعة 7 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق