صراع بين ريال مدريد وبرشلونة على نجم باير ليفركوزن

رؤية الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
1

أكدت تقارير صحفية ألمانية، اليوم الخميس 10 أكتوبر 2024، أن ريال مدريد الإسباني يتنافس مع مواطنه برشلونة على ضم أحد أبرز نجوم باير ليفركوزن في الخطوط الخلفية.

وأوضحت صحيفة “بيلد” الألمانية أن الصراع بين قطبي الكرة الإسبانية احتدم على المدافع جوناثان تاه، أحد أهو أوراق المدير الفني تشابي ألونسو في ليفركوزن، المتوج بالدوري الألماني الموسم الماضي دون تلقي أي هزيمة.

هدف قديم لبرشلونة

وأشارت الصحيفة إلى أن تاه كان على رادار برشلونة في موسم الانتقالات الصيفية الماضي، ودخل في صراع لضم اللاعب مع بايرن ميونخ، إلا أن المدافع فضل البقاء في صفوف بطل الدوري الألماني، بالرغم من أن الأمر قد يعني رحيله مجانا بنهاية الموسم، إذ ينتهي تعاقده في يونيو 2025.

ومع اقتراب دخول اللاعب في فترة حرية التفاوض مع أي فريق قبل 6 أشهر من نهاية تعاقده، يحضر ريال مدريد عرضا لضم اللاعب، خاصة مع رغبة إدارة النادي الملكي في دعم الخطوط الخلفية، في ظل عدم تعافي النجم النمساوي ديفيد ألابا في التعافي بالشكل المنتظر، وهو ما أثر بالسلب على دفاعات الفريق الموسم الجاري.

اقرأ أيضا:

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق