سميحة أيوب : لم أعتزل الفن والمسرح عشق والإمكانيات المقدمة له متواضعة

مصر تايمز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ردت الفنانة الكبيرة سميحة أيوب، على الشائعات التي انتشرت في الفترة الأخيرة حول حقيقة اعتزالها مجال الفن، مؤكدة أنها لم تعتزل مجال الفن وما زالت موجودة على الساحة الفنية، مشيرة إلى أن المشاركة في احتفالات نصر 6 أكتوبر لها معنى خاص بها.

 

وأشارت سميحة أيوب، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية كريمة عوض، ببرنامج "حديث القاهرة"، المُذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"، إلى أن لها ذكريات مع نصر أكتوبر وعملت أوبريت "مدد مدد شدي حيلك يا بلد" في 48 ساعة، مؤكدة أن هذا الأوبريت علم في التاريخ الفني ومازال عايش مع المصريين في الاحتفالات.

 المسرح عمل جماعي

ونوهت سميحة أيوب، بأن المسرح عمل جماعي والسيناريو المكتوب هو الأهم، لافتة إلى أن الإمكانيات المقدمة للمسرح متواضعة والمهم السيناريو والنص المسرحي الجيد، متابعة: "لابد أن يكون ممثل المسرح عاشق له ويتنازل من أجل العمل المسرحي، ومصر ولاده وبحضر الكثير من العروض المسرحية وبكون سعيدة بهذه المشاركة".

 

جدير بالذكر، كشفت الفنانة سميحة أيوب عن دور السينما المصرية في تقديم أفلام تسلط الضوء على الصراع العربي الإسرائيلي في ظل الأحداث التي تشهدها المنطقة خلال العام بداية من فلسطين ومؤخرا في لبنان. 

 

وقالت سميحة أيوب في تصريحات خاصة لـ"مصر تايمز": "السينما تقدر تسلط الضوء على جميع القضايا ودي شغلتها". 

 

وأضافت: "مش هيكون فيه عوائق بس الإنتاج، المسألة مسألة مادية بس ولكن فيه فنانين كتير وفيه مبدعين كتير لكن يتوجد الفلوس والناس تشتغل". 

 

وصرحت عن وجود إمكانيات للسينما المصرية أن تقدم عمل مؤثر عن الصراع العربي الإسرائيلي ونخاطب العالم من خلاله: "السينما المصرية هتجيب الفلوس منين لازم يكون فيه منتج". 

 

وكشفت عن إمكانيتها تقديم عمل فني عن الصراع العربي الإسرائيلي قائلة: "اه اوي معنديش مشكلة نهائي". 

الدورة الـ 17 للمهرجان القومي للمسرح

وفي وقت سابق، علقت الفنانة القديرة سميحة أيوب على وضع اسمها بالدورة الـ 17 للمهرجان القومي للمسرح والذي انطلقت فعاليته في نهاية يوليو الماضي، كما علقت أيضا على الوضع العام لمسرح الدولة، وكشفت عن إمكانية وقوفها مرة أخرى على خشبة المسرح. 

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق