بالمُسيّرات.. فصائل عراقية تستهدف مواقع إسرائيلية

رؤية الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
0

قالت فصائل عراقية مسلحة، اليوم الأحد 13 أكتوبر 2024، إنها استهدفت مواقع إسرائيلية في كل من هضبة الجولان المحتلة ومدينة إيلات المطلة على خليج العقبة في البحر الأحمر بالطائرات المسيرة.

وأضافت الفصائل، في بيان، أنها استهدفت موقعين في هضبة الجولان خلال الساعات الماضية، متعهدة بمواصلة عملياتها ضد إسرائيل، ردا على التصعيد في قطاع غزة ولبنان.

هجمات بطائرات مسيّرة

جاء في البيان: “استمرارا بنهج المقاومة في مقاومة الاحتلال ونصرة لأهلنا في فلسطين ولبنان، وردا على المجازر التي يرتكبها الكيان الغاصب بحق المدنيين من أطفال ونساء وشيوخ، هاجم مجاهدو المقاومة الإسلامية في العراق، فجر اليوم الأحد، هدفا عسكريا في الجولان المحتل بالطيران المسيّر”، وفقًا لوكالة الأنباء الألمانية (د ب أ).

أمس السبت، أعلنت الفصائل العراقية، أنها شنت سلسلة هجمات بطائرات مسيّرة طالت أهدافا حيوية في الجولان والأراضي الفلسطينية المحتلة.

استهداف مواقع إسرائيلية

تشكل الفصائل العراقية المسلحة الموالية لإيران، بينها كتائب حزب الله وكتائب سيد الشهداء وحركة النجباء، ما يُعرف بـ”المقاومة الإسلامية في العراق”.

وفي الأشهر الأخيرة، شن هذا التشكيل هجمات بطائرات مسيّرة على أهداف في إسرائيل على خلفية الحرب في غزة.

اقرأ أيضًا

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق