مواعيد عرض مسلسل مطعم الحبايب الحلقة 7 لـ أحمد مالك

مصر تايمز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مسلسل مطعم الحبايب .. بعد محاولة أحمد مالك وهدى المفتي في إعادة فتح المطعم من جديد في الحلقة الماضية لمسلسل مطعم الحبايب، ارتفعت مستويات البحث حول مواعيد عرض الحلقة الـ 7 من «مطعم الحبايب»، والتى من المتوقع أن تشهد تفاصيل جديدة في أزمتهم مع المطعم. 

 

وفي هذا السياق، يستعرض موقع «مصر تايمز» مواعيد عرض الحلقة 7 لمسلسل مطعم الحبايب، والذي يُذاع أسبوعيا في يومي الخميس والجمعة والسبت. 

مواعيد عرض مسلسل مطعم الحبايب الحلقة 7

ومن المفترض، أن تعرض منصة شاهد الحلقة 7 من مسلسل مطعم الحبايب، الخميس المقبل الموافق لـ 17 أكتوبر، في تمام الساعة الـ 11 مساء، حيث يترقبه قطاع كبير من الجمهور منذ عرضه في بداية الشهر الجاري. 

 

أحداث الحلقة 6 لمسلسل مطعم الحبايب 

وشهدت أحداث الحلقة 6 من مسلسل مطعم الحبايب، مواجهة صبحي الذي يلعب دوره الفنان أحمد مالك سوء الحظ للمرة الثالثة، خاصة بعدما يواجه مشكلة جدبدة مع أحد الزبائن في المطعم، نتيجة إهمال الطهاه في المطعم، مما أدى إلى كسر سنه، ليبدأ صبحي في مواجهة مشكلة جديدة. 

 

مطعم الحبايب يتصدر قائمة الأكثر مشاهدة على شاهد 

جدير بالذكر، تصدر مطعم الحبايب محرك البحث "جوجل" خلال الساعات الماضية وذلك بعد عرض الحلقة الأولى الأربعاء الماضي عبر منصة شاهد، وحظت الحلقة الأولى بردود فعل إيجابية من الجماهير عبر وسائل التواصل الاجتماعي، ويعد مسلسل مطعم الحبايب ليس التعاون الأول بين أحمد مالك وهدى المفتي، ونرصد في هذا التقرير أبرز الأعمال التي جمعت أحمد مالك وهدى المفتي .

مسلسل مطعم الحبايب 

يعد مسلسل مطعم الحبايب بطولة كل من أحمد مالك وهدى المفتي وبيومي فؤاد وسامي مغاوري وحمزة العيلي وانتصار ومحمود البزاوي وإسلام إبراهيم وعايدة رياض، ومن تأليف مريم نعوم، وإخراج عصام عبد الحميد. 

تدور أحداث المسلسل في إطار تشويقي مثير، حول أحمد مالك الذي يطمح في أن يؤسس مطعما خاص به بسبب حبه الكبير في للطبخ، وتجمعه الصدفة بأشهر طباخ في مصر ويجسد دوره الفنان بيومي فؤاد ويعرض عليه العمل في مطعم يريد أن يفتتحه، يرفض مالك في البداية لكنه يوافق عندما يعترض الحظ السيء نصيبه، ومن هنا تبدأ الأحداث والأجواء الكرتونية الطريفة في الاشتعالة، ويأخذنا مسلسل مطعم الحبايب في منطقة لم تظهر في الدراما المصرية من قبل.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق