أخبار إيجابية حول إصابة “لامين يامال”

as gooal 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف الصحفي “فابريزو رومانو” من شبكة “سكاي سبورتس” عن أحدث المستجدات المتعلقة بإصابة “لامين يامال” نجم برشلونة أثناء مشاركته مع المنتخب الإسباني.

وتعرض يامال للإصابة خلال مباراة إسبانيا ضد الدنمارك في الجولة الثالثة من دوري الأمم الأوروبية، حيث غادر الملعب مشياً بطريقة تعكس آلامه بعد تعرضه للعديد من المخالفات من لاعبي الفريق المنافس، أجرى اللاعب الفحوصات الأولية في الملعب التي أظهرت وجود آلام عضلية في ساقه اليسرى.

وأوضح رومانو عبر حسابه على منصة “إكس” اليوم الأحد: “يبدو أن لامين يامال يتحسن بعد شعوره بالانزعاج الليلة الماضية، وليس متوقعاً أن تكون هناك إصابة خطيرة أو مشكلة كبيرة”، وقد ذكرت صحيفة “سبورت” أن برشلونة قد وجه طلبًا عاجلاً للاتحاد الإسباني يفيد بأن اللاعب يجب أن يغادر معسكر الماتادور ويعود للنادي الكتالوني.

وأضافت الصحيفة أن الوضع لا يزال غير محسوم حتى الآن، لكن المؤكد هو عدم مشاركة اللاعب في المباراة القادمة أمام صربيا لتفادي أي انتكاسة محتملة، وتأتي هذه الإصابة قبل 10 أيام فقط من مواجهة برشلونة لفريق بايرن ميونخ ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا، و13 يومًا قبل لقاء البارسا التقليدي ضد ريال مدريد في بطولة الدوري الإسباني.

إقرأ أيضاً.. برشلونة يطلب المنتخب الإسباني إعادة “لامين يامال” إلى صفوفه

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق