" كعبه دايمًا عالي عليه".. شوبير يوجه رسالة نارية لـ بيراميدز قبل مباراة الزمالك فى السوبر المصري

تحيا مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

علق الإعلامي أحمد شوبير، عن المواجهة المنتظره بين نادي الزمالك وبيراميدز في بطولة السوبر المصري.

تحيا مصر، وقال شوبير خلال برنامجه الإذاعي:" بيراميدز منذ بداية تأسيسة كان يسعي لحصد بطولة، وبالفعل فاز بكأس مصر، وشفتوا الفرحة الهسترية، وده حقهم بعد تكشيك الكل إنهم مش هيقدروا يحصدوا أي لقب".

وواصل شوبير قائلاً:" بس سبحان الله، فريق بيراميدز عنده مشكلة مع الزمالك، وده لأن الفارس الأبيض فى أضعف حالاته ولما يكون عنده مشاكل وأزمان بيكسب الفريق السماوي، وحالياً هو فى حالة معنويه رائعة بعد حصد لقب السوبر الإفريقي أمام غريمه التقليدي النادي الأهلي".

وتابع شوبير قائلاً:" وبيراميدز ديماً بيخاف من الزمالك يعني بلبدي كده، كعب الزمالك عالي على بيراميدز أوي، وده معناه أن هنشوف مباراة حلوه أو مبارتين، الأهلي وسيراميكا والفارس الأبيض والفريق السماوي، واللي يكسب يكسب واللي يخسر يخسر مش دي القضية بتاعتي".

موعد مباراة الزمالك وبيراميدز فى السوبر المصري

ومن المقرر أن تُقام مباراة الزمالك وبيراميدز، في تمام الرابعة عصر الأحد الموافق 19 من أكتوبر الجاري بالإمارات. 

تصريحات أحمد سالم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك

وقال أحمد سالم في تصريحات تليفزيونية على شاشة قناة الزمالك، نادي الزمالك يرى نفسه بأنه أكبلا قلعة رياضية في مصر بلا منازغ، ومن حق نادي الزمالك أن يقول هذا الأمر ولا توجد أزمة نهائيا مع أي شخص.

وتابع أحمد سالم، كل نادي له الشعار الخاص به فنادي الاتحاد السكندري هو سيد البلد والإسماعيلي برازيل العرب، ولكن بشكل مفاجئ أصبح لا يحق لنادي الزمالك أن يكون له شعار خاص.

الزمالك أكبر قلعة رياضية في مصر وهذا الأمر قبل تواجد مجلس إدارة النادي، والجملة ليست استفزازية ولكن أصبحت تستفز البعض في الفترة الأخيرة.

أحمد سالم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك

واختتم أحمد سالم تصريحاته، نادي الزمالك لم يصل له أي شيء يخص محمود بنتايك مدافع الفريق بشأن المنشطات ولا توجد أي خطابات رسمية وليس من الطبيعي أن نخرج ونرد على هذه الإشاعات.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق