كلوب يوجه نصيحة لـ محمد صلاح بعد أنباء انتقاله للدوري السعودي (خاص)

الجمهور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أثار مصير النجم المصري محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، حالة من الغموض في الوسط الرياضي العالمي، خاصة مع اقتران اسمه بالانتقال إلى الدوري السعودي، بعدما تلقى عروضًا مغرية من أحد أندية دوري روشن للمحترفين.

كلوب يكشف رأيه في انتقال محمد صلاح إلى الدوري السعودي

وكشف الألماني يورجن كلوب، المدير الفني السابق لليفربول وصاحب العلاقة المميزة مع محمد صلاح، رأيه في خطوة انتقال النجم المصري إلى الدوري السعودي للمحترفين.

وقال كلوب في تصريحاته خلال حواره مع موقع “الجمهور”، محمد صلاح من أفضل اللاعبين في فريق ليفربول، وله تأثير كبير على أداء الريدز.

16862859916042024081_4759_015034.jpg

وأضاف المدرب الألماني، رحيل محمد صلاح عن ليفربول في الوقت الحالي قد يؤثر سلبًا على الريدز، كما أنه من الأفضل له الاستمرار في تعزيز نجاحاته مع الفريق.

وتابع يورجن كلوب، بالنسبة لفكرة انتقال صلاح للدوري السعودي، فإن هذا الأمر يتعلق بمزيج من عوامل مثل الطموحات الشخصية والمالية.

وأكمل مدرب ليفربول السابق، الدوري السعودي يتطور بسرعة ويجذب نجوم كرة القدم بفضل العروض المالية المغرية، لكن لا يمكن تجاهل أن المنافسة في الدوري الإنجليزي تعد أعلى مستوى من حيث الجودة”.

وأتم الألماني يوجن كلوب حديثه لـ الجمهور قائلًا، محمد صلاح كتب اسمه بأحرف من نور في تاريخ ليفربول، ولو كنت مكانه سأختار البقاء في آنفيلد.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق