وزير الشباب والرياضة يوافق على طلب النائبة أماني الشعولي بتطوير من المنشآت بالمحافظة

الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

 

وافق الدكتور الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، على عدد من الطلبات التي تقدمت بها النائبة أماني الشعولي، أمين سر لجنة السياحة والطيران بمجلس النواب، بتطوير عدد من المنشئات الشبابية والرياضية بالمحافظة.
جاء ذلك خلال الزيارة التي قام بها وزير الشباب والرياضة لمحافظة الأقصر اليوم الثلاثاء.
حيث وافق الوزير على طلب "الشعولي" بإقامة مدرجات بمركز شباب البعيرات، وقالت النائبة للوزير بحضور المهندس عبدالمطلب عمارة محافظ الأقصر، إن مركز شباب البعيرات يطل على كورنيش النيل في البر الغربي، وأن تطويره مهم خاصة وأن فريق المركز يلعب في دوري الدرجة الثالثة، حيث وعد الوزير بزيارة المركز والعمل على تطويره بشكل كامل.
كما وجهت "الشعولي" الشكر لمحافظ الأقصر الذي تكرّم بإدخال مركز الشباب ضمن مشروع التطوير بالمنطقة، بما في ذلك فرش ملعب كرة القدم في المركز بالنجيل الصناعي.. ووافق وزير الشباب والرياضة، كذلك، على تطوير تجديد ملاعب نادي الواي، ونادي ماري مرقص.
وكانت النائبة أماني الشعولي، قد نجت في السابق في الحصول على موافقة الدكتور أشرف صبحي، بإقامة حمامين للشباحة في نزل الشباب الدولي بالطود، أحدهما للكبار والثاني للصغار، حيث تم بالفعل إقامة الحمامين داخل النزل، كما نجحت الشهر الماضي في تنفيذ موافقة الوزير على طلبها بتجديد ملاعب نادي الشباب المسيحي بأرمنت.

IMG-20241015-WA0095
IMG-20241015-WA0095
IMG-20241015-WA0094
IMG-20241015-WA0094

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق