أحمد موسى بعد حادث قطاري المنيا: يجب الضرب بيد من حديد ضد كل مستهتر في قطاع النقل والقطارات (فيديو)

بصراحة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الثلاثاء، 15 أكتوبر 2024 10:04 م 10/15/2024 10:04:24 PM

أكد الإعلامي أحمد موسى، أن الدولة تنفق المليارات من أجل تطوير السكة الحديد والطرق في مصر، متابعا أن يجب الضرب بيد من حديد ضد كل مستهتر في قطاع النقل والقطارات.

وانفعل الإعلامي أحمد موسى، مقدم برنامج على مسئوليتي، المذاع عبر قناة صدى البلد، مساء اليوم الثلاثاء، أن قطارات وجرارات السكك الحديدية ملك للشعب ويجب الحفاظ عليها، والدولة تنفق المليارات لتحديث منظومة السكك الحديدية.

%D8%B3%D8%A8%D8%B3%D8%A8%D8%B3%D8%A8%D8%

وتابع أحمد موسى، أن أرواح الناس أمنه وأب حد يتراخى مع أوراح الناس مكانة السجن، ومحاكمه كل من يثبت تعطيها المخدرات والفصل الغرامة من السكة الحديد.


فيما أنهى  الفريق كامل الوزير نائب رئيس الوزراء للتنمية الصناعية وزير الصناعة والنقل، اجتماعه مع قيادات ورئيس هيئة السكك الحديدية، داخل محطة مصر برمسيس لمناقشة عدم تكرار حوادث تصادم القطارات.

" title="YouTube video player" frameborder="0">

وناقش الوزير ومجلس الإدارة أسباب حادث قطار المنيا، مؤكدا أهمية تثقيف السائقين وتفعيل لائحة العقاب ضد كل متهاون في حق الهيئة والركاب.

وبدأ الوزير الآن اجتماعًا آخر مع عدد من سائقي القطارات ومساعديهم، على خلفية الحادث الذي وقع صباح الأحد ١٣ أكتوبر بمنطقة ماقوسة بمحافظة المنيا نتيجة تصادم جرار سكة حديد بقطار رقم ١٠٨٧ النوم.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق