تحت مبادرة "بداية جديدة لبناء الإنسان" لزيادة عدد الفصول الدراسية بأسيوط

بلدنا اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تحت مبادرة "بداية جديدة لبناء الإنسان" لزيادة عدد الفصول الدراسية بأسيوط

الخميس 17 أكتوبر 2024 | 10:09 صباحاً

كتب : إلهام علي

عَقد اليوم "نادي إبراهيم" مدير عام فرع تعليم الكبار بأسيوط، و"خالد عبدالمنعم أبو الوفا، مدير عام شؤون الدارسين ونائب مدير عام الفرع، اجتماعًا مع جميع مديري الإدارات الخارجية، وذلك بهدف وضع خطة واضحة تهدف إلى زيادة أعداد الفصول الدراسية المستهدفة تحت مبادرة "بداية جديدة لبناء الإنسان"

وقال " نادي " خلال الاجتماع أهمية تعزيز الجهود لزيادة أعداد الفصول، مشددًا على ضرورة استثمار هذه المبادرة في توفير فرص تعليمية أكبر للمتعلمين. 

وأضاف "أن زيادة عدد الفصول ليست مجرد هدف إحصائي، بل هي فرصة لفتح آفاق جديدة أمام أبنائنا وتمكينهم من الحصول على التعليم الذي يستحقونه".

وأكد "خالد" على أهمية التعليم المستمر للطلاب، مشددًا على ضرورة إجراء الإختبارات التنشيطية للطلاب في الفرق النهائية بجامعتي الأزهر وأسيوط ،وأن الاختبارات التنشيطية تساهم في تعزيز مستوى الطلاب وتقييم مستواهم الأكاديمي، مما يسهل عملية التعليم ويساعدنا على تقديم الدعم اللازم لهم".

وتضمن الاجتماع مناقشة التعليمات الخاصة بامتحانات دورة أكتوبر 2024، حيث تم عرض الخطة الزمنية لإجرائها.

وأوضح "نادي" أننا نعمل جميعًا كفريق واحد لتحقيق أهداف هذه الدورة، ونسعى لتوفير بيئة تعليمية مناسبة تساعد الطلاب على تحقيق النجاح.

وأضاف "إبراهيم": "إن نجاح هذه الدورة يعتمد أيضًا على الكفاءة والاحترافية التي يتحلى بها المعلمون، لذا يجب أن نتأكد من أنهم مجهزون بالمعرفة والأدوات اللازمة لتحقيق أهدافهم".

وأشار مدير عام فرع تعليم الكبار بأسيوط، إلى أن الاجتماع يعد فرصة لتبادل الأفكار والخبرات بين الإدارات، مما يساهم في تعزيز العمل الجماعي وتحسين الأداء بشكل عام.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق