ميديا هب تعلن بدء مرحلة الكاستينج لمسلسل لام شمسية ولا يشترط الخبرة

تحيا مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلنت شركة ميديا هب، سعدي- جوهر، عن فرصة جديدة لمن يسبق لهم المشاركة في الأعمال الفنية أو من شاركوا ولا يجدوا فرصة جديدة أمامهم، وذلك بالتقديم في مرحلة الكاستينج للمشاركة في مسلسل لام شمسية والذي من المقرر أن ينطلق تصويره قريبا.

ميديا هب تعلن بدء مرحلة الكاستينج لمسلسل لام شمسية

وجاء على الصفحة الرسمية لشركة ميديا هب للانتاج بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك في منشور رصده موقع تحيا مصر: شركة ميديا هب تعلن عن بدء الكاستينج لمسلسل لام شمسية من اخراج كريم الشناوي، للمشاركة يرجى  إرسال فيديو لمشاهد حديثة أو فيديو تعريفي لمن لم يسبق له المشاركة في أي أعمال سابقة لا يشترط الخبر على الإيميل الخاص بالشركة.

269.jpg
شركة ميديا هب تعلن عن كاستينج لمسلسل لام شمسية 

تفاصيل مسلسل لام شمسية 

مسلسل لام الشمسة من إخراج كريم الشناوي وتأليف مريم ناعوم وإنتاج شركة ميديا هبـ سعدي وجوهر، وتواصل الشركة المنتجة التعاقد مع الفنانين المشاركين في العمل والبطل الذي سيقدم البطولة أمام أمينة خليل، ومن المتوقع أن يتم عرضه ضمن سباق مسلسلات رمضان 2025 ومن المتوقع أن يحقق العمل نجاحات كبيرة خلال فترة عرضه.

34.jpg
الفنانة أمينة خليل في مسلسل لام شمسية 

وكان مسلسل لام شمسية من بطولة الفنانة منى زكي وكان من المقرر أن يتم تقديمه في رمضان 2022 ولكن تم تأجيله بشكل مفاجئ، وخرج مخرج العمل وقال: مسلسل لام شمسية إن شاء الله هيتم تقديمه في التوقيت المناسب، مع الشركاء المناسبين، وهو مشروع أنا بحبه جدًا لكنه صعب جدا بردو، ومعنديش أي مشكلة في أن يتم تقديمه بعد كذا سنة ولكن بشكل جيد.

آخر أعمال أمينة خليل

يذكر، أن آخر أعمال أمينة خليل مشاركتها في فيلم إكس مراتي والذي يخوض بطولته كلا من النجوم هشام ماجد، محمد ممدوح، أمينة خليل، مصطفى غريب، علي صبحي، محمد أوتاكا، خالد كمال، وغيرهم، والفيلم من تأليف كريم سامي وأحمد عبد الوهاب، ومن إخراج معتز التوني، والتي دارت أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، حيث طبيب الأمراض النفسية يوسف الذي يتولى إصدار تقرير نفسي عن المجرم الخطير طه حتى يتم الإفراج عنه من السجن، ويكتشف أنه طليق زوجته سحر ووالد ابنها.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق