الجنيه الإسترليني يقترب أدنى مستوى له في شهرين

بانكير 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

انخفض الجنيه الإسترليني بنسبة 0.05% إلى 1.2984 دولار، ليظل قرب أدنى مستوى له في شهرين الذي سجله أمس الأربعاء على خلفية بيانات التضخم البريطانية الأضعف من المتوقع.

وكافح الين قرب مستوى 150 مقابل الدولار وكان عند 149.50 في آخر مرة.

ارتفع الدولار الأسترالي يوم الخميس بعد أن تجاوزت أرقام التوظيف التوقعات للشهر السادس على التوالي، بينما ظل الدولار بالقرب من أعلى مستوى في 11 أسبوعًا حيث استمد دعمًا إضافيًا من فوز ترامب المحتمل في الانتخابات الأمريكية المقبلة.

قدم مؤتمر صحفي في الصين أبرز ما في يوم آسيا حيث ركزت بكين على التدابير لدعم قطاع العقارات المحاصر في البلاد.

ومع ذلك، فشل الإيجاز في إثارة الأسواق حيث كرر صناع السياسات بشكل أساسي التزامهم بتعزيز سوق الإسكان، لكنهم لم يكشفوا عن أي تدابير جديدة مهمة كان بعض المستثمرين يأملون فيها.

وعكس اليوان المحلي مكاسبه المبكرة وتراجع بنسبة 0.05% إلى 7.1225 مقابل الدولار، في حين ارتفع نظيره الخارجي قليلاً إلى 7.1358 مقابل الدولار.

أظهرت بيانات يوم الخميس ارتفاع صافي التوظيف في أستراليا بمقدار 64100 وظيفة في سبتمبر مقارنة بأغسطس، وهو ما يفوق توقعات السوق بارتفاع قدره 25 ألف وظيفة، في حين ظل معدل البطالة ثابتا.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق