بعد براءته، من هو عبد العال سليمة رائد صناعة الذهب في مصر؟

الجمهور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تداول في الآونة الأخيرة، اسم رجل الأعمال عبد العال سليمة، عبر محركات البحث، تحديدًا بعد اتهامه قيام شركته بتبديد كميات من الذهب الخام، الذي يتم التنقيب عنه في الصحراء الشرقية.
 

 

قرار محكمة جنح مستأنف الجمالية اليوم بعد درجتين الاستئناف

 

واليوم قضت محكمة جنح مستأنف الجمالية، بإلغاء حكم حبس رجل الأعمال عبدالعال سليمة “إمبراطور الذهب”، وذلك لعدم جواز نظر الدعوى الجنائية لسابقة الفصل فيها بالبراءة.

وكانت محكمة أول درجة قضت بحبسه ثلاث سنوات مع الشغل والمصاريف، لاتهامه بتبديد شركته كميات من الذهب الخام الخاص بإحدى الشركات المصنعة للذهب.

22222_5787_033851.jpg
عبدالعال سليمة والدكتور محمد عبداللطيف

من جهته قال الدكتور محمد عبداللطيف، محامي رجل الأعمال عبدالعال سليمة، في تصريحات له، أن التهم الموجهة لموكله، لم يثبت صحتها، ولم تثبت إدانته المادية والواقعية، ولكن تم ضبطه وإحضاره على ذمة القضية، ومنذُ بداية القضية لم يمكث ليلة واحدة في الحبس.
 

دكتور محمد عبداللطيف دفاع رجل الأعمال
دكتور محمد عبداللطيف دفاع رجل الأعمال

قصة كفاح رائد صناعة الذهب في مصر

يذكر أن عبد العال سليمة، الشهير بـ“إمبراطور الذهب أو رائد صناعة الذهب في مصر”، أنه دكتور كيميائي خريج كليه العلوم قسم الكيمياء، وهو نائب رئيس شعبة الذهب بالغرفة التجارية بمحافظة كفر الشيخ، ونائب رئيس مجلس إدارة شركة سليمة جولد: التي هي نقود السوق الذهبي على مدار 53 عاما من الخبرة والإنجازات، والتي تأسست عام 1968 م، في مجال تجارة الذهب.
 

%D8%B3%D9%84%D9%8A%D9%85%D8%A93_3745_081
عبد العال سليمة رائد صناعة الذهب في مصر


مسيرة تجارة الذهب في مصر تتحول لرائد صناعة عالمية
 

كما أنه نجل الراحل يوسف سليمة، صاحب تدشين شركة «سليمة جولد»، الذي أسس قصة نجاح عمرها 53 عاما، بدأها خبير صناعة الذهب في مصر.

%D8%B3%D9%84%D9%8A%D9%85%D8%A91_3745_081
رجل الأعمال عبد العال سليمة

واستمر رجل الأعمال عبدالعال سليمة في تطويرها، هو أبناؤه، فشهدت العديد من مراحل التطوير، حيث بدأت بالتجارة، ثم تحولت للتصنيع في أوائل التسعينيات، مع انتشار أزمة الدمغة، أول مصانع الشركة كان في الجمالية بشارع المعز في القاهرة، وتم إنشاء مصنع آخر على مساحة أوسع في القاهرة لتوسيع مجال الصناعة، وذلك في عام 2013، حتى أصبحت واحدة من كبرى شركات صناعة الذهب في مصر.
 

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق